عقد صلاح

تجديد عقد صلاح مع ليفربول؟.. تقارير: أجر غير مسبوق في البريميرليغ

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية عن رغبة نادي ليفربول في تحصين نجمه محمد صلاح، بعقد تاريخي، يجعل منه الأعلى أجرًا من بين لاعبي الدوري الإنجليزي لكرة القدم “بريميرليغ”.

ويستهدف ليفربول منح صلاح أعلى راتب في البريميرليغ، بقيمة 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، بحسب ما ذكرت صحيفة “ذه صن” البريطانية.

ويرتبط النجم المصري بعقد مع ليفربول حتى صيف 2023، وهناك رغبة كبيرة من قبل “الريدز” في تجديد عقده، لا سيما في ظل تألقه مع الفريق، حيث حقق نهاية الأسبوع الماضي إنجازًا تاريخيًا، بتسجيله الهدف رقم 100 في مسيرته.

وذكرت الصحيفة أن هناك رغبةً في النادي الإنجليزي أيضًا لتأمين باقي العناصر الأساسية في الفريق، بتجديد عقد النجم السنغالي ساديو ماني، خصوصًا بعد تجديد ليفربول عقد كل من حارس مرماه أليسون بيكر ومدافعه فيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون وألكسندر أرنولد وجورادن هيندرسون وفابينيو.

وأكدت الصحيفة أن “الريدز” يستعدون لتقديم عرض لساديو بنفس قيمة راتب فان دايك، الذي يتقاضى 220 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وإذا وافق ماني، البالغ من العمر 29 عامًا، على التجديد، فسيبقى في ملعب “أنفيلد” حتى صيف 2،025 حيث سيبلغ من العمر حينها 34 عامًا.

آخر الأخبار: