بنزيما وفينيسيوس

بنزيما وفينيسيوس يصنعون لريـال مدريد فوزًا مثيرًا

بنزيما وفينيسيوس يصنعون لريـال مدريد فوزًا مثيرًا، وذلك أمام ضيفه سلتا فيغو (5 – 2)، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل كريم بنزيما ثلاثة أهداف (هاتريك) في فوز ريال مدريد، في حين سجل فينيسيوس جونيور هدفًا وحصل على ضربة جزاء.

بنزيما وفينيسوس.. ثنائي يجمع بين الخبرة والشباب

وتقدم سيلتا فيغو بهدف سجله سانتي مينا في الدقيقة الرابعة، وتعادل الاعب الخبير كريم بنزيما للريـال في الدقيقة 24، ثم أضاف سيلتا فيغو الهدف الثاني في الدقيقة 31 عن طريق فرانكو سيرفي لينتهي الشوط الأول، بتقدم سلتا فيغو (2 – 1).

وفي الشوط الثاني، سجل بنزيما الهدف الثاني له وللريـال في الدقيقة 46، ثم سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثالث للفريق المدريدي في الدقيقة 55، ثم أضاف إدواردو كامافينغا، الوافد الجديد لكتيبة المدرب كارلو أنشيلوتي، الهدف الرابع في الدقيقة 72، قبل أن يسجل بنزيما هدفه الثالث (هاتريك) والخامس للريـال في الدقيقة 87، من ركلة جزاء تحصل عليها فينيسيوس.

ورفع الريـال رصيده إلى عشر نقاط في صدارة الترتيب، بفارق الأهداف أمام فالنسيا، الوصيف ، وأتلتيكو مدريد، صاحب المركز الثالث، وفي المقابل، توقف رصيد سيلتا فيغو عند نقطة واحدة في المركز الثامن عشر.

وشهدت أيضًا مباريات هذه الجولة فوز فالنسيا على أوساسونا (4 – 1)، وأتلتيكو مدريد على إسبانيول (2 – 1)، وريـال سوسييداد على قادش (2 – 0).

(د ب أ)

آخر الأخبار: