تشيلسي

تشيلسي يهزم أستون فيلا ويتقاسم صدارة البريميرليغ مع اليونايتد

فاز تشيلسي (3 – 0) على ضيفه أستون فيلا، اليوم السبت، ليحقق انتصاره 600 في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ويتقاسم الصدارة مع مانشستر يونايتد.

وهز روميلو لوكاكو وماتيو كوفاسيتش الشباك بإستاد “ستامفورد بريدج” لأول مرة.

ولم يسبق أن أحرز لوكاكو، الذي لعب في صفوف يونايتد وإيفرتون ووست بروميتش ألبيون، أي هدف بملعب تشيلسي خلال فترته الأولى مع “الفريق الأزرق”، لكن ترك بصمته في مشاركته 15 في “ستامفورد بريدج” عندما افتتح التسجيل، ففي الدقيقة 15، راوغ كوفاسيتش أحد لاعبي فيلا وأرسل تمريرةً مذهلةً إلى لوكاكو، الذي راوغ المدافع أكسل توانزيبي، وسدد كرةً منخفضةً في الشباك.

وأضاف كوفاسيتش الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني، عندما اقتنص تمريرةً سيئةً من تايرون مينغز إلى حارسه جييد ستير، ليضعها في المرمى.

وسجل لوكاكو هدفه الثاني في الوقت المحتسب من بدل الضائع بتسديدة قوية من قدمه اليسرى، بعد تمريرة مفتاحية من النجم المغربي حكيم زياش، العائد من الإصابة، تبعتها مراوغةً وتمريرةً مميزةً من الإسباني سيزار أزبليكويتا.

وأتيحت عدة فرص لفيلا، لكن السنغالي المتألق إدوار مندي، حارس تشيلسي، حافظ على نظافة شباك فريق المدرب توماس توخيل، وهذا ما فعله للمرة الثالثة في أربع مباريات من البريميرليغ.

(رويترز – فخر العرب)

آخر الأخبار: