إصابة ميسي

ردود أفعال غاضبة على إصابة ميسي في مواجهة الأرجنتين وفنزويلا (فيديو)

نشرت وسائل إعلام أرجنتينية تحت عناوين غاضبة صور إصابة ميسي، التي تعرض لها في مواجهة الأرجنتين أمام فنزويلا، في كراكاس، فجر الجمعة، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وفي الدقيقة 30، ارتكب الفنزويلي لويس أدريان مارتينيز خطأ عنيفًا على ليونيل ميسي في منطقة الركبة، استوجبت تلقي النجم الأرجنتيني العلاج من قبل الأطباء على أرض الملعب لمدة أربع دقائق، بينما حبس زملائه والجماهير أنفاسهم خوفًا من خطورة الإصابة.

وتحدث الحكم الأوروغواياني ليودان غونزاليس مع حكم تقنية الفيديو في نفس الوقت، ثم أشهر البطاقة الحمراء في وجه مارتينيز، الذي غادر الملعب باكيًأ.

ولحسن الحظ، تمكن ميسي من مواصلة اللعب بعد الإصابة التي بدت قاسة، ولعب المباراة لمدة 90 دقيقة كاملة.

ونقلت صحيفة “شبورت بيلد” الألمانية ردود أفعال وسائل الإعلام الأرجنتينية على إصابة النجم الأول، فكتبت صحيفة “أوليه” الأرجنتينية: “الضربة الإجرامية ضد ميسي التي كان من الممكن أن تكسر قدمه”، في حين قالت قناة “TyC”: “بطاقة حمراء؟ كان ذلك خطأ يستوجب السجن!.. خذوا نفسًا عميقًا، ليو بخير”.

وانتهت المباراة بثلاثية لهدف لصالح الأرجنتين، وسجل أهداف الأرجنتين لاوتارو مارتينيز (د 45 + 2) وخواكين كوريا (71) وأنجيل كوريا (74)، بينما قلص إيفرسون سوتيلدو النتيجة (د 90 + 4) من ركلة جزاء.

آخر الأخبار: