هرنان كريسبو يحث ميلان على الثأر من ليفربول

حث مهاجم ميلان السابق هيرنان كريسبو الفريق الإيطالي على الثأر من الهزيمة الشهيرة في أسطنبول أمام ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2005 بركلات الترجيح.

وأوقعت النسخة الحالية من المسابقة الفريقان الإيطالي والإنجليزي في مجموعة واحدة إلى جانب أتليتكو مدريد الإسباني وبورتو البرتغالي، على أن يلتقيان وجهًا لوجه في المباراة الأولى.

وشهد كريسبو على خسارة الروزينيري في النهائي الشهير، بعدما تقدم ميلان (3-0) في الشوط الأول، قبل أن يعدّل الريدز في الشوط الثاني، وينتصر بركلات الترجيح.

وقال كريسبو في تصريحات لصحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت”: “لا يزال الجرح مفتوحًا بالنسبة لي، ليفربول وميلان هي المباراة الأولى بدوري الأبطال هذا الموسم، وأنت تعرف بالفعل ماذا يعني ذلك بالنسبة لي”.

وأضاف: “سجلت هدفين في الشوط الأول من نهائي 2005 ولم أنس تلك الليلة أبدًا، وبالرغم من فوز ميلان بالفعل على ليفربول في نهائي 2007، إلا أنني أطلب من رجال بيولي الفوز عليهم في آنفيلد، والانتقام لي وإظهار من هو ميلان”. 

وتابع: “ميلان جاهز للاسكوديتو، هم ليسوا المرشحين لكنهم استثمروا الكثير خلال الصيف، وكانت فترة انتقالات ذكية، ولم تكن مفاجئة لأن صديقي مالديني يعرف كرة القدم جيدًا”.

وختم: “يوفنتوس وإنتر هما المرشحان المفضلان، لكن ميلان بإمكانه المنافسة، لم يفوزا بأي شيء منذ فترة طويلة، ويريدون أن يدهشوا الجميع، يمكن أن يكون هذا الحماس بمثابة وقود للفوز بالبطولات”.