رونالدو

رونالدو يتسلم شهادة غينيس ويعد البرتغال بالمزيد (فيديو + صور)

تسلم كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد وقائد منتخب البرتغال، جائزةً من موسوعة غينيس للأرقام القياسية، بمناسبة تسجيله رقمًا قياسيًا جديدًا في مسيرته، بكونه أصبح الهداف التاريخي على المستوى الدولي.

وقاد رونالدو، البالغ من العمر 36 عامًا، منتخب البرتغال إلى فوز غالي على أيرلندا (2 – 1) في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022، مسجلًا هدفين، ليصبح الهداف التاريخي للمنتخبات برصيد 111 هدفًا، محطمًا رقم المهاجم الإيراني السابق علي دائي.

ونشر رونالدو عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورةً له مع شهادة موسوعة غينيس، معلقًا عليها:” شكرًا لموسوعة غينيس للأرقام القياسية، ومن الجيد دائمًا أن يتم الاعتراف بك على أنك محطم للأرقام القياسية العالمية، ودعونا نستمر في محاولة جعل الأرقام أعلى”.

ومن المقرر أن يغيب رونالدو عن مباراة البرتغال أمام قطر في المجر، يوم السبت المقبل، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء أمام أيرلندا عقب احتفاله بتسجيله الهدف الثاني الذي أتى في الوقت بدل الضائع.

جدير بالذكر أن البرتغال تتصدر ترتيب المجموعة الأولى في تصفيات كأس العالم برصيد 10 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيها صربيا.

Bild

آخر الأخبار: