كلوب بعد مواجهة تشيلسي: كان من الصعب اللعب ضد 9 مدافعين

لم يبد الألماني يورغن كلوب، مدرب ليفربول، رضاه التام عن أداء فريقه في مواجهة اليوم السبت أمام تشيلسي، موضحًا أن الفريق الخصم كان يلعب بتسعة مدافعين.

وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “كل شيء كان ممتعًا بصرف النظر عن النتيجة، لقد رأيت فريقين جيدين للغاية. لقد كان شوطًا أول رائعًا منا، وفي الواقع الشوط الثاني كان جيدًا لأنه من الصعب للغاية أن تلعب ضد 9 مدافعين حيث يتعين عليك الإبداع والابتكار”.

وعن أداء الريدز، قال: “يتوجب علينا أن نلعب بشكل أفضل، لكننا في بداية الموسم، بالتأكيد كان يجب أن نحقق المزيد من الأفضلية. رفعنا رصيدنا نقطة إضافية، لذا دعونا نواصل”.

وعن ركلة الجزاء التي احتسب لفريقه إثر لمسة يد من ظهير تشيلسي ريس جيمس، قال كلوب: “أعتقد أنها كانت لمسة يد واضحة. كنت سعيدًا بأداء الشوط الأول، على الرغم من تأخرنا 1-0. كنت سأحب أن يكون لدينا المزيد من النهم والتصميم. بغض النظر عن ذلك، أحببت المباراة، أحببت الأجواء”.

وأشاد كلوب بنجمه الشاب هارفي إليوت البالغ من العمر 18 عامًا، وقال: “عندما تبلغ من العمر ما يكفي لقيادة السيارة، يجب أن تكون كبيرًا في العمر ما يكفي للعب مباريات كرة القدم. إنه في المكان المناسب. إنه لاعب ذكي. لم يبدو متعبًا لثانية واحدة وواصل اللعب”.