أجر كرستيانو رونالدو

قيمة صفقة ضم كرستيانو رونالدو إلى مانشستر يونايتد وأجره السنوي

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” الإعلامية الإيطالية عن مبلغ صفقة مانشستر يونايتد مع يوفنتوس والتي تم بموجبها ضم كرستيانو رونالدو، والتي أعلن عنها اليوم الجمعة.

وضم مانشستر يونايتد كرستيانو رونالدو، بشكل مفاجئ، بعد أن كانت كل المؤشرات تتحدث عن قرب انتقال “الدون” لمانشستر سيتي، الغريم التقليدي لليونايتد.

وكان مانشستر يونايتد الإنجليزي قد أعلن عن توصل لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي لضم كريستيانو، الذي انتظم سابقًا في قلعة “الشياطين الحمر”، قبل أن يغادره باتجاه ريـال مدريد الإسباني قبل 12 عامًا.

وذكرت شبكة “سكاي سبورتس” أن صفقة رونالدو تمت بمبلغ 28 مليون يورو (33 مليون دولار) إلى يوفنتوس، ويدوم العقد الموقع مع اللاعب لمدة عامين، وسيتقاضى النجم البرتغالي 25 مليون يورو في الموسم.

جدير بالذكر أن الفترة الأولى لرونالدو، ابن نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي، مع مانشستر يونايتد بدأت في عام 2003، حين كان في سن الـ18 عامًا، وأمضى كرستيانو، في ظل قيادة السير أليكس فيرغسون، مع “الشياطين الحمر” ستة مواسم، سجل خلالها 118 هدفًا في 292 مباراة، وحقق مع الفريق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، وأول لقب له في دوري أبطال أوروبا عام 2008، قبل أن يضيف أربعة مع ريـال مدريد (3 منها متوالية تحت قيادة زين الدين زيدان)، وحقق “الدون” في عام التتويج الأوروبي مع اليونايتد أول كرة ذهبية، قبل أن يحرز أربعًا أيضًا مع النادي الملكي.

آخر الأخبار: