أرسنال يواجه تشيلسي.. التشكيلة المتوقعة لـ”ديربي لندن” وموعد اللقاء

يحل تشيلسي ضيفًا على أرسنال في ملعب “الإمارات” يوم الأحد (16:30 بتوقيت غرينيتش) لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ومني فريق المدفعجية بهزيمة مدوية أمام برينتفورد، الصاعد الجديد للبريميرليغ، بثنائية نظيفة خلال افتتاحية المسابقة الجمعة الفائت.

وحقق أزرق لندن المطلوب وتجاوز كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، وظهر شكل الفريق في الموسم الجديد مميزًا كما أنهى الموسم الفائت، عندما حقق لقب دوري أبطال أوروبا، وأعلن عن نفسه مبكرًا كأحد المنافسين على لقب البطولة الإنجليزية.

ويترقب عشاق البلوز، الظهور الأول للاعب العائد بصفقة ضخمة من إنتر ميلان، المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو، حيث أكد مدرب الفريق توماس توخيل جاهزيته لخوض “ديربي لندن” الأحد.

على مستوى الإصابات، لم يؤكد أرسنال مشاركة نجميه بيير إيمريك أوباميانغ وأليكساندر لاكازيت في المواجهة القادمة من عدمها، بعد تأكيد إيجابية مسحة “فيروس كورونا” لكليهما في وقت سابق.

آخر الأنباء تشير إلى ظهور سلبية المسحة الأخيرة لأوباميانغ، لكن الصورة لم تتضح حول جاهزيته لخوض اللقاء القادم ضد البلوز.

ومن غير المتوقع أن يلحق النجم المغربي حكيم زياش بمواجهة الأحد، حيث يعاني من إصابة في الكتف، على الرغم من الأنباء التي تحدثت عن عودته إلى التدريبات الجماعية رفقة تشيلسي.

وتحوم الشكوك حول مشاركة نجم البلوز أنغولو كانتي، والذي لا يشعر بالراحة على مستوى الكاحل، إلا أن موقع “هوسكورد” توقع لحاقه باللقاء القادم أمام المدفعجية.

ويغيب عن التشكيلة الرسمية للغانارز بحسب التوقعات، متوسط الميدان المصري محمد النني، لأسباب فنية.

تشكيلة أرسنال المتوقعة:

الحارس: لينو

الدفاع: ماري، هولدينغ، وايت

الوسط: تيرني، تشاكا، لوكونا، سواريس

الهجوم: روو، بيبي، ساكا

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

الحارس: ميندي

الدفاع: كالوبا، كريستينسين، روديغار

الوسط: أزبليكويتا، كانتي، جورجينيو، ألونسو

الهجوم: هافارتز، لوكاكو، ماونت