ميلان يرفع الراية البيضاء في مسعاه لضم حكيم زياش

رفع نادي ميلان الإيطالي راية الاستسلام في مسعاه إلى ضم المغربي حكيم زياش نجم نادي تشيلسي بعد أن شعر بإستحالة تخلي مدرب البلوز توماس توخيل عن خدمات اللاعب.

ويقع زياش ضمن مخططات توخيل للموسم الجديد، والذي انطلق بفوز البلوز في نهائي السوبر الأوروبي على فياريال الإسباني بركلات الترجيح، بعد مساهمة كبيرة من قبل الجناح المغربي، حيث سجل هدف الفريق الإنجليزي الوحيد.

وذكرت صحيفة “صن” البريطانية نقلًا عن موقع “كالتشيو ميركاتو” أن ميلان يعتقد أنه سيكون من المستحيل تأمين انتقال زياش على سبيل الإعارة في ظل حرص توخيل على عودة اللاعب إلى تشكيلة الفريق.

وغاب زياش عن افتتاحية أزرق لندن في الدوري الإنجليزي أمام كريستال بالاس، حيث يعاني من إصابة في الكتف تعرض لها خلال مواجهة السوبر الأوروبي.

وحوّل النادي الإيطالي أنظاره بحسب آخر التقارير إلى لاعب منتخب كرواتيا وفريق سسكا موسكو الروسي، نيكولا فلاسيتش، وقرر عدم إضاعة الوقت في الاستمرار بطلب خدمات زياش.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن إدارة النادي اللومباردي لم تتواصل مطلقًا مع نظيرتها في لندن، بل تواصلت مع وكلاء حكيم زياش، والذين تأكدوا من النوايا الإيجابية للمدرب توماس توخيل حول موكلهم للموسم الجاري، ورفضوا العرض المقدم.