جورجينا كريستيانو

جورجينا تسخر من تصريحات أنشيلوتي حول كريستيانو

وجهت جورجينا رودريغيز، صديقة النجم كريستيانو رونالدو، “تلميحًا ناقدًأ” لكارلو أنشيلوتي، مدرب ريـال مدريد الإسباني، بعد نفي الأخير مطالبته لإدارة “النادي الملكي” بإعادة التعاقد مع الهداف البرتغالي ولاعب يوفنتوس الحالي.

وذكرت عدة صحف، أن الإعلامي إيدو أغيري، المقرب من مهاجم يوفنتوس، كان قد كشف خلال برنامج “الشرينغيتو” الشهير، يوم أمس الاثنين، أن كارلو أنشيلوتي طلب عودة كريستيانو رونالدو، وأن جزءا كبيرًا من غرفة ملابس الريـال يدعم القرار أيضًا.

وبعد ذلك، كتب أنشيلوتي، عبر صفحته على “تويتر”، مساء الثلاثاء: “كريستيانو أسطورة في ريـال مدريد، وأكن له كل الحب والاحترام، لكن لم أفكر أبدًا في التوقيع معه.. نحن نتطلع إلى الأمام”.

واليوم الثلاثاء، ردت جورجينا على تصريحات أنشيلوتي، عبر صفحة برنامج “الشرينغيتو” على “إنستغرام”، الذي نشر صورةً لتغريدة مدرب ريـال مدريد، وعلقت عليها صديقة كرستيانو بالضحك.

ولعب رونالدو تحت قيادة أنشيلوتي خلال الولاية الأولى للمدرب الإيطالي في ريـال مدريد بين عامي 2013 و2015، وتوج خلال تلك الفترة بألقاب دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

رد صديقة رونالدو

آخر الأخبار: