أفضل لاعبي الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي برونو و صلاح و ألونسو

أفضل لاعبي الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي (تقرير)

جولة سريعة مثيرة من الموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” شهدتها جماهير كرة القدم في الملاعب وعلى شاشات التلفزيون، كشفت البوادر حول تألق بعض اللاعبين هذا الموسم ورسمت ولو قليلًا شكل المنافسة المنتظرة.

واختتمت الجولة، اليوم الأحد، بتغلب وست هام يونايتد على ضيفه نيوكاسل برباعية مقابل هدفين في مباراة مثيرة، وختامًا فوز توتنهام على حامل اللقب مانشستر سيتي بهدف نظيف.

ويتقاسم صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط، مانشستر يونايتد، تشيلسي، ليفربول، وست هام، إيفرتون، برينتفورد، واتفورد، برايتون، ليستر سيتي، وتوتنهام، بينما يقبع البقية في ذيل الترتيب بلا رصيد بعد ختام الجولة دون تسجيل أي نتيجة تعادل.

أفضل لاعبي الجولة الأولى:

ماركوس ألونسو: بهدف افتتاحي لفريقه تشيلسي، وتحركات خطيرة وغاية في الروعة، وبتقييم من موقع “هوسكورد” بلغ 9 درجات من عشرة، استحق الظهير الإسباني مكانه ضمن أبرز لاعبي الجولة.

محمد صلاح: قاد النجم المصري ليفربول لتجاوز عقبة الصاعد نوريتش سيتي، مساهمًا في أهداف فريقه الثلاث، حيث سجل هدف وقدم تمريرتين حاسمتين، ونال 9.1 من 10 كتقييم عن مجمل أداءه في اللقاء.

ألان سان ماكسيمان: على الرغم من هزيمة فريقه نيوكاسل برباعية أمام وست هام، نجح النجم الفرنسي في لفت الأنظار عبر فنيات ومراوغات رائعة وتأثير بالغ، وصنع أحد هدفي فريقه، لينال تقييم من “هوسكورد” بلغ 8.6 درجات.

إيمانويل دينيس: الصاعد رفقة واتفورد، سجل هدفًا وصنع آخر خلال انتصار فريقه على أستون فيلا (3 – 2) ليستحق تقييمًا مرتفعًا بلغ 8.8 درجات من عشرة.

ريتشالسون: بهدف و “أسيست” خلال فوز إيفرتون على ساوثامبتون، نال النجم البرازيلي تقييم 8.7 من عشرة، ليكون أحد نجوم الجولة، مواصلًا التألق الذي كان عليه خلال فوز منتخب بلاده بذهبية أولمبياد طوكيو.

برونو فيرنانديز: ثلاثية تاريخية من الأهداف للنجم البرتغالي، ساهمت في فوز فريقه مانشستر يونايتد في الافتتاح أمام ليدز يونايتد (4 – 1)، وحصل على تقييم 9.1 بالتساوي مع نجم ليفربول محمد صلاح.

بول بوغبا: زميل برونو لم يكن أقل تألقًا، وعبر أربع تمريرات حاسمة وأداء مذهل، تحصل على 9.0 كتقييم من “هوسكورد”.

سيرجي كانوس: افتتح أهداف البريميرليغ للموسم الجديد، وقاد برينتفورد في مباراته الأولى في المسابقة بمسماها الجديد للفوز على أرسنال بثنائية نظيفة، وحظي بتقييم 8.8 درجة من عشرة.

آخر الأخبار: