سان جيرمان حكيمي

سان جيرمان يهزم ستراسبورغ برباعية في “ليلة تقديم النجوم”

بعد تقديم نادي باريس سان جيرمان نجومه الجدد إلى المشجعين في إستاد “حديقة الأمراء”، انتهت مواجهة الفريق أمام ستراسبورغ، اليوم السبت، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثانية من دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم “ليغ 1”.

وبفوزه، انفرد سان جيرمان بصدارة الدوري الفرنسي، حيث حقق الفريق الباريسي فوزه الثاني على التوالي، في غياب الوافد الأرجنتيني الجديد ليونيل ميسي وزميله البرازيلي نيمار، اللذين حضرا المباراة على المدرجات في إستاد “حديقة الأمراء”.

وتقدم الفريق الباريسي بثلاثة أهداف مبكرة حملت توقيع ماورو إيكاردي وكيليان مبابي وجوليان دراكسلر، في الدقائق الثالثة و25 و27، لكن ستراسبورغ استعاد اتزانه في الشوط الثاني، ورد بهدفين، عن طريق كيفين غاميرو ولودوفيتش أجورك، في الدقيقتين 53 و64.

وتعرض ستراسبورغ لصدمة قوية في الدقيقة 82، تمثلت في طرد ألكسندر دجيكو، ليستغل سان جيرمان النقص العددي لصالحه، ويحرز بابلو سارابيا الهدف الرابع لأصحاب الأرض قبل أربع دقائق من النهاية.

“حامل اللقب” يسقط بشكل مفاجئ

ولقن فريق نيس مضيفه ليل، حامل اللقب، درسًا قاسيًا، حيث فاز عليه برباعية نظيفة، يوم السبت بذات الجولة.

وعلى ملعب “بيار موروا”، افتتح الدنماركي كاسبر دولبيرغ التسجيل لنيس، بعد مضي دقيقة واحدة من البداية، وبعدها بأربع دقائق فقط أضاف النجم الجزائري هشام بوداوي الهدف الثاني، قبل أن يحرز زميله (الفرنسي من أصل جزائري) أمين غويري الهدف الثالث من ضربة جزاء، في الدقيقة 45.

واختتم دولبيرغ أهداف نيس في الدقيقة 64، حيث أحرز الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

وبفوزه، رفع رصيد نيس إلى أربع نقاط، في المركز الثاني، في حين توقف رصيد ليل عند نقطة واحدة، في المركز السادس عشر.

(وكالات – فخر العرب)

آخر الأخبار: