تقييم لاعبي تشيلسي أمام فياريال في نهائي السوبر الأوروبي

على الرغم من خروجه المبكر في مواجهة فريقه تشيلسي أمام فياريال في نهائي السوبر الأوروبي، تحصَل النجم المغربي حكيم زياش على خامس أعلى تقييم بين لاعبي الفريقين، بعد مساهمة كبيرة بصم عليها أسد الاطلس في فوز البلوز باللقب.

وحقق فريق البلوز اللقب بعد تغلبه على فريق الغواصات الصفراء بركلات الجزاء الترجيحية (6 – 5) حيث أختتمت المواجهة بوقتيها الأصلي والإضافي بالتعادل بهدف في كل شبكة.

وخرج زياش في الدقيقة 43 بعد شعوره بألم على مستوى الكتف واليد إثر كرة مشتركة داخل منطقة جزاء البلوز، وقع بسببها على أرضية الملعب، وخرج بديلًا بعد أن افتتح التسجيل في الدقيقة 27.

ومنح موقع “هوسكورد” للنجم حكيم زياش تقييم 7.7 من 10 بعد شوط مذهل قدمه الأسد المغربي، وإزعاج كبير سببه لدفاعات الخصم في أطراف الملعب ومنطقة العمليات، وتسجيله هدف فريقه الوحيد.

أعلى تقييمات المواجهة، تحصل عليه بجدارة النجم الإسباني لفريق البلوز، ماركوس ألونسو، وبلغ 8.2 درجات من عشرة، بالتساوي مع نجم فياريال خوان فويث.

وجاءت تقييمات لاعبي تشيلسي بحسب موقع “هوسكورد” كما يلي:

زياش 7.7، كانتي 7.2، فيرنر 6.3، كيبا 5.1، روديغار 7.3، كريستينسين 6.3، تشالوبا 7.5، ألونسو 8.2، كوفازيتش 7.8، جورجينيو 6.6، أزبليكويتا 6.8، ماونت 7.0، بوليزيتش 6.4، هافارتز 6.6، ميندي 6.9، زوما 6.6، هودسون أودوي 6.2.

ونال بعض لاعبي فياريال على تقييمات مرتفعة، الأعلى بينهم فويث، تلاه صاحب ثالث تقييمات اللقاء، الحارس أسينجو 7.9.

صاحب هدف الفريق الأسباني الوحيد، روبيرتو مورينو، حاز على تقييم مرتفع بلغ 7.7 من عشرة.

المدافع المغربي عيسى ماندي، الوافد الجديد للفريق الأسباني، شارك بدايةً من الأشواط الإضافية، ونال تقييم 5.8 درجات من 10.

أحدث المقالات