تشكيلة تشيلسي المتوقعة ضد فياريال في السوبر الأوروبي

كشف موقع “هوسكورد” عن توقعاته لتشكيلتي تشيلسي الإنجليزي ونظيره فياريال الإسباني خلال المواجهة المنتظرة بين الفريقين في نهائي كأس السوبر الأوروبي والمقرر في مدينة بيلفاست الإيرلندية يوم الأربعاء المقبل (20:00 بتوقيت غرينيتش – 23:00 بتوقيت السعودية).

يخوض البلوز اللقاء بصفتهم أبطالًا لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الفائت، عندما تغلب أبناء المدرب الألماني توماس توخيل على مانشستر سيتي في المباراة النهائية بهدف وحيد أحرزه كاي هافارتز.

أبناء المدرب أوناي إيمري، يخوضون اللقاء بعد تحقيقهم لقب مسابقة الدوري الأوروبي، بفوزهم في المباراة النهائية على مانشستر يونايتد الإنجليزي بركلات الجزاء الترجيحية.

ويعول فريق الغواصات الصفراء على خبرة المدرب الإسباني في مباريات الكؤوس، وبتدعيمات هامة أبرمها الفريق خلال الصيف، أبرزها المدافع الجزائري عيسى ماندي، والذي قدم من صفوف ريال بيتيس، محملًا بخبرات كبيرة ورغبة جامحة في تحقيق الألقاب رفقة فريقه الجديد.

وبعد تألقه خلال الفترة التحضيرية، يسعى النجم الدولي المغربي حكيم زياش إلى وضع بصمته في اللقاء، وقيادة البلوز إلى تحقيق أول ألقاب الموسم الكروي الجديد 2021 / 2022.

وبحسب “هوسكورد” ستشهد المواجهة بين الفريق الإنجليزي ونظيره الإسباني، مواجهة عربية خالصة تجمع ماندي مع زياش، وجاءت توقعات الموقع لتشكيلتي الفريقين كما يلي:

تشيلسي:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: روديغار، زوما، أزبيلكويتا

الوسط: ألونسو، كانتي، كوفازيتش، هودسون أودوي

الهجوم: هافارتز، فيرنر، زياش

فياريال:

حراسة المرمى: أسينجو

الدفاع: فويث، ماندي، ألبيول، مورينو

الوسط: بينو، مورلانيس، تريغوروس، بيدريزا

الهجوم: مورينو، نينو

أحدث المقالات