أسطورة ليفربول واثق من تجديد عقد محمد صلاح مع الريدز

يرى روبي فاولر، المهاجم السابق وأسطورة نادي ليفربول أن تجديد الريدز لكل من المصري محمد صلاح والهولندي فيرجيل فان دايك تعد مسألة وقت وأن المفاوضات جارية على قدم وساق مع النجمين بغية الوصول إلى اتفاق قبل بداية الموسم.

وأكد فاولر أن على إدارة الريدز انتداب عدد من الأسماء لتدعيم صفوف الفريق للموسم المقبل، على الرغم من أن مهاجم الفريق السابق معجب بالتشكيلة التي يمتلكها المدرب الألماني يورغن كلوب.

وقال روبي بحسب ما نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية: “أعلم أن ليفربول يركز تمامًا على تمديد عقد النجمين، لكنني سأندهش إذا لم يتحصلوا على توقيع كبير قبل إغلاق نافذة الانتقالات “

وتابع: “إنه موسم كبير بالنسبة لهم بعد موسم مخيب للآمال العام الماضي مع العديد من الإصابات، وأعتقد أنهم بحاجة إلى إجراء عملية شراء كبيرة.”

وأضاف: “إنه لأمر مدهش أن تكون قادرًا على تمديد عقود لاعبين مثل أليسون وفابينيو والآخرين حتى عام 2026. أعتقد أنهم سيمددون لصلاح وفان دايك”.

وأكد فاولر: “اللاعبون لا يعيشون في فقاعات. يمكنهم رؤية ما يحدث في الخارج ، ويرون أن منافسيهم يوقعون مع لاعبين يعرفون أن بإمكانهم إحداث الفارق، ويريدون أن تفعل أنديتهم الشيء نفسه.”

وختم أحد أفضل المهاجمين في تاريخ ليفربول حديثه بالتأكيد على مقدرة الريدز على المنافسة الموسم القادم في كافة الجبهات رفقة التشكيلة الحالية، مع ابتعاد الإصابات وإجراء بعض الإنتدابات الجديدة.