هاري كين

هاري كين يشعر بـ”الأسى” إزاء التقارير المشككة باحترافيته

قال هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه “لم يرفض مطلقًا” التدريب مع فريقه وإنه سينضم يوم غد السبت لتدريبات الفريق اللندني، استعدادًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد في إنجلترا، في الوقت الذي تتردد فيه تكهنات حول مستقبل قائد منتخب إنجلترا.

ولم يشارك هاري كين في تدريب لفريقه استعدادًا للموسم الجديد خلال الأسبوع الحالي، بينما قالت تقارير إنه يحاول الانتقال إلى مانشستر سيتي، بطل البريميرليغ.

وكتب كين عبر موقع “تويتر”: “مضت 10 أعوام تقريبًا منذ ظهوري الأول مع توتنهام هوتسبير، وطوال هذه الفترة حظيت من الجمهور بكامل الدعم والحب، ولهذا السبب أشعر بالأسى عندما أقرأ بعض التعليقات التي ظهرت خلال الأسبوع الحالي والتي تشكك في مهنيتي”.

وأضاف كين: “ورغم أنني لن أخوض في تفاصيل الموقف، فإني أود التوضيح أنني لم يسبق لي أن رفضت التدريب (مع الفريق) ولن أفعل هذا مطلقًا.. وسأعود إلى النادي غدًا السبت، بحسبما هو مقرر”.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي ما يزال يحاول ضم كين، وهذا ما أكده مدرب “سماوي مانشستر”، بيب غوارديولا، اليوم الجمعة، بقوله إن فريقه يريد ضم “الأمير الإنجليزي”، إذا قبلت إدارة توتنهام بالتخلي عنه.

(رويترز – فخر العرب)

آخر الأخبار: