غوارديولا بعد صفقة غريليش: ثلاثة لاعبين يريدون الرحيل

كشف مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا أن هنالك ثلاثة لاعبين قد أبدوا رغبتهم في مغادرة صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، بعد قدوم نجم أستون فيلا السابق جاك غريليش، والأحاديث حول اقتراب هاري كين من ذات الخطوة.

ويشكل التوقيع الرسمي مع غريليش، والمحتمل مع كين، منافسة أكبر في الخط الأمامي لفريق مانشستر سيتي، وقد يؤثر على حظوظ بعض اللاعبين في المشاركة خلال مباريات الموسم المقبل في كافة المسابقات.

وقال غوارديولا خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمواجهة ليستر سيتي: “‏غريليش ⁦‪يمكنه اللعب في الأمام بالطبع، بشكل أساسي كجناح أيسر، لكن يمكنه اللعب أيضًا كلاعب خط وسط مهاجم، وكمهاجم العديد من المراكز بجودته. ليس لدي أي شكوك بشأنه. لديه رغبة في أن يكون لاعبا رائعًا”.

وتابع: “غريليش مستعد لأن يبدأ التأقلم مع الفريق والتعرف على طريقة لعبنا، والتعرف عليه، يريد معرفة النادي والجهاز الفني والطريقة التي نلعب بها. لديه أفضل سنوات حياته المهنية في المستقبل بعد أن قدم مساهمة رائعة لأستون فيلا، يمكنه الانتقال إلى مستوى آخر معنا”.

وعن اللاعبين الذين يرغبون في الرحيل، ألمح غوارديولا: “بالطبع هو لاعبنا الآن. ليس فقط بيرناردو سيلفا، هناك لاعبان أو ثلاثة لاعبين يريدون الرحيل لكنهم لاعبونا بموجب عقد”.

وأوضح: “عندما يأتي وكلاء اللاعبين إلى هنا، يمكننا مناقشة كل شيء، وبخلاف ذلك فإنهم يتدربون جيدًا، منذ الموسم السابق، يعلم اللاعبون الذين يريدون المغادرة أن الباب مفتوح لأننا لا نريد لاعبين غير راضين”.

وتطرق المدرب الإسباني إلى الحديث حول ضم هاري كين، مؤكدًا أنه لاعب في توتنهام، واذا أرادت إدارة السبيرز التفاوض على بيعه، سيحاول سيتي الفوز بالصفقة.