ليفربول يخصص 50 مليون جنيه إسترليني كأجر سنوي لصلاح

أشار تقرير صحفي بريطاني اليوم الخميس إلى أن نادي ليفربول قد يمنح نجم الفريق المصري محمد صلاح راتبًا سنويًا يصل إلى 50 مليون جنيه إسترليني، وذلك من خلال عقد جديد طويل الأمد.

وبدأت إدارة الريدز حملة تجديد عقود أبرز نجوم الفريق، حيث جددت لكل من ترينت أليكساندر أرنولد، ثم فابينيو، تلاه التجديد للحارس البرازيلي أليسون بيكر، لكن تبقى المهمة الأبرز أمام ليفربول هي التجديد لمحمد صلاح، وضمان بقاءه في صفوف الفريق أطول فترة ممكنة.

وذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” المقربة من إدارة الريدز، أن النادي سيعرض على صلاح مرتب سنوي يصل لـ50 مليون جنيه إسترليني، من خلال العقد الجديد.

وبحسب الصحيفة فإن مايكل إدواردز المكلف من إدارة النادي بتجديد عقود اللاعب لا يرغب في تكرار أزمة نادي مانشستر يونايتد الحالية مع الفرنسي بول بوغبا حال تأخر المفاوضات مع صلاح.

وأشارت الصحيفة إلى أن أن مبلغ 50 مليون جنيه إسترليني كراتب لمحمد صلاح يعد كبيرًا للغاية لكنها قد تحمي استثمارات ليفربول لسنوات قادمة مع اللاعب الذي يعد النجم الأفضل في الفريق من خلال الأرقام التي يحققها خلال المواسم الماضية.

وانضم صلاح إلى صفوف ليفربول، قادمًا من روما في صيف عام 2017، ليحقق النجم المصري خلال أربعة مواسم أرقامًا غير مسبوقة، قاد بها الفريق إلى تحقيق ألقاب كبيرة، أبرزها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

أحدث المقالات