غريليش يقترب.. توقعات تشكيلة مانشستر سيتي الموسم القادم

كشف موقع “مانشستر إيفينينغ نيوز” عن الرسم التشكيلي الذي سينتهجه الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، خلال الموسم القادم 2021 / 2022 في كافة المسابقات، والأسماء التي سيعتمد عليها في كل مركز.

ويتواجد جاك غريليش، لاعب أستون فيلا، في مدينة مانشستر من أجل اتمام تعاقده مع سماوي المدينة، اليوم الأربعاء، وذلك بحسب ما أكدت عدة صحف بريطانية.

وذكرت التقارير أن فيلا سيحصل على مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني لقاء التخلي عن متوسط ميدانه، لتصبح الصفقة التي باتت على الأبواب الأعلى في تاريخ الفريق والدوري الإنجليزي.

وتوقعت تقارير سابقة، أن بيب سيعتمد على غريليش في مركز متوسط الميدان على الرواق الأيسر من الملعب، وسيتخلى عن مركز المهاجم الصريح اذا ما فشل الفريق في ضم النجم هاري كين، مفضلًا الاعتماد على مهاجم وهمي ربما يكون كيفن دي بروين، أو فيل فودين، أو رياض محرز.

وجاءت توقعات صحيفة “مانشستر إيفينيغ نيوز” بخصوص تشكيلة مانشستر سيتي الموسم المقبل كما يلي:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: زينتشينكو، دياز، ستونز، ووكر

الوسط: غريليش، رودري، غوندوغان

الهجوم: فودين، دي بروين، محرز

إلى جانب هذه التشكيلة، اختارت الصحيفة رسمين آخرين قد يركن لهما غوارديولا، أحدهما باستبدال النجم الجزائري رياض محرز، بالجناح الإنجليزي رحيم سترلينغ، وفيرناندينيو بديلًا لرودري في منتصف الملعب، ومشاركة غريليش في الخط الأمامي.

وفي التشكيل الثالث المتوقع، قد يعتمد المدرب الأسباني على طريقة لعب مختلفة قوامها 4 / 1 / 4 / 1 ، على أن يلعب غريليش خلف المهاجم، والذي سيكون النجم البلجيكي كيفن دي بروين.

آخر الأخبار: