العقد الجديد لصلاح

جماهير ليفربول تعبر عن سعادتها باقتراب إتمام العقد الجديد لصلاح

عبر الكثير من جمهور فريق ليفربول الإنجليزي عن سعادتهم بربط النجم المصري محمد صلاح مع الفريق بعقد جديد (مرجح إعلانه قريبًا)، وبموجبه سيكون “مو” محصنًا ضد مغادرة صفوف الريدز.

وكانت تقارير إعلامية قد أشارت إلى أن خطوة الفريق الأحمر القادمة، ستكون التجديد لعدد من نجوم الفريق، على رأسهم المصري محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني وغيرهم.

وبحسب ذات التقارير، فإن صلاح سيتحصل بموجب عقده الجديد مع الريدز، على أعلى راتب أسبوعي في تاريخ النادي الإنجليزي العريق، حيث يتحصل حاليًا على أجر 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، والذي يعد بالفعل الأعلى في تاريخ ليفربول، لكن بالتساوي مع لاعب الفريق السابق لويس سواريز، ونجم الفريق الحالي تياغو ألكانتارا.

ولعب النجم المصري، الذي لعب دورًا حيويًا تحت قيادة المدرب يورغن كلوب منذ انضمامه من روما في صيف 2017، دورًا كبيرًا في الفريق في موسم 2020/21، الذي كان صعبًا إلى حد بعيد، وكان هداف الفريق وثاني أفضل هداف في موسم البريميرليغ برصيد 22 هدفًا.

وعبر الكثير من جماهير ليفربول، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن ارتياحهم بأنباء العقد الجديد المرجح توقعيه مع صلاح، وهذه عينة من تعليقاتهم:

“الحمد لله على ذلك”.

“أعطه العقد بسرعة.. إنه يستحق ذلك”.

“جيد.. إن صلاح يستحق ذلم، ونحن بحاجة إليه هنا على المدى الطويل”.

“أخيرًا بعض الأخبار الجيدة. اعطوه كل ما يريد”.

“أخبار رائعة! إنه حقًا يستحق ذلك”.

آخر الأخبار: