محرز على أبواب موسم عظيم بعد الفترة التحضيرية المثالية (تقرير)

يبدو أن اللاعب الجزائري رياض محرز على أبواب موسم مذهل رفقة فريقه مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا بعد أن بصم على مستويات رائعة خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد 2021 / 2022.

وانتهت تحضيرات سيتي للموسم القادم، بفوزه على بلاكبول، اليوم الثلاثاء، برباعية مقابل هدف وحيد، في مباراة تألق أثناءها رياض محرز، الجناح الأيمن للفريق.

محرز قدم تمريرة حاسمة “أسيست”، وسجل هدفًا خلال المقابلة أمام بلاكبول على أرضية ملعب الأكاديمية الخاصة بفريقه مانشستر سيتي.

يواصل التألق.. هدف محرز بمرمى بلاكبول (فيديو)

وكان “حروز” قد تألق في مواجهة بارنسلي الودية أيضًا، حيث سجل هدفًا، وقدم تمريرةً حاسمة، وقاد الأزرق السماوي إلى تحقيق الفوز برباعية نظيفة.

هدف محرز في مرمى بارنسلي (فيديو)

في مواجهة بريستون، نجح محرز في تسجيل أحد هدفي فريقه بمرمى الضيوف، وبات مجموع ما قدمه النجم الجزائري خلال الفترة التحضيرية، تمريرتين حاسمتين، وثلاثة أهداف.

هدف رياض محرز بمرمى بريستون (فيديو)

ولم تكن الأرقام المعبر الوحيد عن جدية قائد المنتخب الجزائري في استعداداته للموسم القادم، بل قدم محرز مستويات مذهلة وقيادية في ظل غياب أسماء كبيرة عن صفوف مانشستر سيتي لأسباب مختلفة.

وتنتظر حامل لقب الدوري الإنجليزي مواجهة هامة، الأسبوع المقبل، أمام ليستر سيتي، بطل كأس إنجلترا، لحساب نهائي كأس السوبر “الدرع الخيرية” بعدها يلاقي توتنهام في إنطلاقته للدفاع عن لقب الـ”بريميرليغ”.