الهلال في الرياض

الهلال في الرياض.. “كبير آسيا” يعاود الركض بعد اختتام معسكره في النمسا (صور)

بدأ فريق الهلال في الرياض المرحلة الثالثة من تحضيراته للموسم الجديد 2022 – 2021، بعد وصول بعثة الفريق يوم الأحد الماضي إلى العاصمة السعودية، بعد إتمام معسكره التدريبي في مدينة زالتسبورغ النمساوية.

وكانت بعثة الهلال قد عادت إلى الرياض، بعد اختتام الفريق معسكره في النمسا الذي استمر لمدة 21 يومًا، والذي خاض خلاله أربع مباريات ودية، تحضيرًا لمنافسات الموسم الجديد.

وكتبت صفحة النادي على موقع “تويتر” تعليقًأ مرفقًا بصور من تدريبات الفريق: “بدأنا المرحلة الثالثة من إعدادنا للموسم الجديد”.

وكان الموقع الرسمي للهلال قد أعلن أن مدير الجهاز الفني لـ”كبير آسيا”، ليوناردو جارديم، قد منح كافة أعضاء الفريق راحةً ليومي الأحد والاثنين، قبل أن يعاود الهلال في الرياض تدريباته، مساء يوم الأمس الثلاثاء، في مقر النادي، وذلك لاستكمال تحضيرات الفريق، والبدء في المرحلة الثالثة من الإعداد لمنافسات الموسم الجديد.

وأضاف موقع الهلال أن جارديم منح إجازةً للاعبيه حمد اليامي وياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري وعبدالله الحمدان، بعد مشاركتهم مع المنتخب الأولمبي السعودي في أولمبياد طوكيو.

وختم الموقع بالإشارة إلى أن إجازة اليامي والحمدان والدوسري ستستمر حتي يوم الاثنين القادم، فيما تمتد إجازة الفرج والشهراني إلى يوم الاثنين من الأسبوع بعد القادم.

الهلال في الرياض

Bild

Bild

Bild

آخر الأخبار: