انتقالات ليفربول 2021.. صفقات محتملة لتعويض غياب صلاح وماني

غياب محمد صلاح وساديو ماني عن بعض المباريات خلال المنافسة المنتظرة التي يخوضها ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” للموسم المقبل 2021 – 2022، يؤرق مسؤولي الفريق والمدرب يورغن كلوب، مما جعل الإدارة تبحث عن بديل أو اثنين يستلمان مهام اللاعب المصري وزميله السنغالي لعدد من المباريات.

ويغيب صلاح وماني بسبب إقامة كأس الأمم الأفريقية خلال الفترة بين 9 يناير إلى 6 فبراير من العام المقبل 2022، حيث تأهل المنتخبان المصري والسنغالي إلى النهائيات المقرر إقامتها في الكاميرون.

ويمتلك الريدز عدد من الأسماء في خط المقدمة على مستوى عالي، من أمثال دييغو جوتا وروبرتو فيرمينو وديفوك أوريغي وشيردان شاكيري، بالإضافة إلى عدد من الأسماء الشابة، إلا أن سد فراغ صلاح وماني يبدو صعبًا للغاية إلا من خلال تعاقدات جديدة.

وبحسب ما ورد في الصحافة البريطانية، فقد وضعت إدارة ليفربول أسماء عدد لاعبين يرغب الريدز في استقطاب واحد أو إثنين منهم فيما تبقى من موسم الانتقالات الجاري، أبرزهم الإيطالي فيدريكو كييزا، والإسباني أداما تراوري بالأضافة إلى السنغالي إسماعيلا سار، والصربي دوسان فالوفيتش، والإنجليزي جارود بوين، والبلجيكي جيرمي دوكو.