تشكيلة المنتخب المصري الأولمبي المتوقعة أمام البرازيل

مباراة منتظرة لحساب ربع نهائي مسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” المقامة في العاصمة اليابانية صيف العام الجاري 2021 تلك التي تجمع المنتخب المصري بنظيره المنتخب البرازيلي.

وتنطلق المباراة السبت المقبل (12:00 بتوقيت مصر – 13:00 بتوقيت السعودية – 10:00 بتوقيت غرينيتش) على أرضية ملعب “سايتاما” في طوكيو.

ويدخل أحفاء الفراعنة اللقاء بثقة كبيرة بعد تقديمهم أداءا مذهلًا في منافسات الدور الأول للمسابقة، بالأخص على المستوى الدفاعي، حيث تلقت شباك الحارس المتألق محمد الشناوي هدفًا وحيدًا، تلقاه خلال مواجهة الأرجنتين التي أقصاها المصريون من المسابقة.

وحل منتخب مصر ثانيًا في المجموعة الثالثة خلف إسبانيا برصيد 4 نقاط اقتنصها بالتعادل سلبيًا مع المتصدر، وخسارة بهدف أمام الأرجنتين، وفوز رائع على أستراليا بهدفين نظيفين.

في الطرف الآخر، تأهل راقصو السامبا متصدرين لمجموعتهم عبر فوزين وتعادل وحيد، ليكمل رفقاء النجم ريتشاليسون طريقهم نحو الحفاظ على لقبهم أبطالًا للمنافسة الكروية في الأولمبياد.

تشكيلة منتخب مصر المتوقعة:

المدرب الوطني شوقي غريب، سيدخل “بحسب التوقعات” بتشكيل يتكوّن من: محمد الشناوي، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أسامة جلال، أحمد فتوح، عمار حمدي، أكرم توفيق، كريم العراقي، رمضان صبحي، أحمد ياسر ريان، طاهر محمد طاهر

تشكيلة منتخب البرازيل المتوقعة:

سانتوس، جيليرمي أرانا، دييجو كارلوس، نينو، داني ألفيش، برونو جيمارايش، دوغلاس لويز، كلاودينيو، ريتشارليسون، أنتوني، ماتيوس كونيا