ردود الأفعال على تأهل المنتخب المصري الأولمبي إلى الدور الثاني

انهالت التبريكات على المنتخب المصري بعد تجاوزه عقبة أستراليا وعبوره إلى الدور الثاني من مسابقة كرة القدم في دور الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020” وتحصّل أحفاد الفراعنة على ردود الأفعال الإيجابية بعد هذا الإنجاز.

وبعد فوز على أستراليا بهدفين نظيفين وتعادل سلبي مع أسبانيا وهزيمة أمام الأرجنتين بهدف وحيد، جمع منتخب الفراعنة أربع نقاط، قادته إلى مواجهة كبيرة تجمعه في الدور الثاني من المسابقة مع البرازيل.

ردود الأفعال على تأهل الفراعنة:

بعد اللقاء قال مدرب الفراعنة شوقي غريب: “الحمد لله تأهلنا بأيدينا ولم يساعدنا أحد، ولم نظهر حتى الآن بمستوانا الحقيقي، ولعبنا اليوم بخطة هجومية”.

نجم الكرة السابق أحمد حسام ميدو: “مبروك التأهل لأولادنا .. المنتخب الأولمبي⁩ أبطال”.

اللاعب السابق إبراهيم سعيد: “مبروك فوز منتخب مصر الاوليمبي وصعوده لدور الربع النهائي، بعيدًا عن الأداء.. عجبني روح وتركيز جميع اللاعبين والجهاز الفني”.

وأضاف: “أتمنى نسيان فوز مباراه اليوم والقادم سيكون اصعب بالتوفيق لرجاله مصر فيما هو قادم”.

نجم أرسنال محمد النني: “الف مبروك صعود ابطال منتخب مصر الاوليمبي و بالتوفيق يا رجالة في الماتش القادم باذن الله”.

كتب متابع سعودي: “مليون مبروك لمصر وللعرب تأهل المنتخب المصري الاولمبي إلى الدور ربع النهائي وبالتوفيق في مقابلة المنتخب البرازيلي”.

وقال آخر: “ألف مبروك لفخر العرب المنتخب المصري”.

وكتب مشجع عربي: “الف مبارك فوز المنتخب المصري الشقيق وإن شاء الله تعالى يلعب في النهائي ويفوز في البطولة”.

وحلل آخر: “الفريق البرازيلي ليس بتلك القوة ومصر فازت على البرازيل في مباراة وديه قبل الاولمبياد.. اتوقع اذا فاز المنتخب المصري على البرازيل فانه مؤهل بقوة لتحقيق ميدالية في هذا الاولمبياد”.

وأشاد العديد من المتابعين بالأداء الدفاعي المميز للفراعنة بالبطولة، بتلقيهم هدفًا وحيدًا في ثلاث مواجهات، وخصوا بالذكر الحارس محمد الشناوي، والمدافع أحمد حجازي.