محرز على رأس تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة لودية بريستون (تقرير)

يرى موقع “سيتي إكسترا” أن الثلاثي بنيامين ميندي ورياض محرز وفرناندينيو سيكونون على رأس تشكيلة مانشستر سيتي ضد بريستون نورث إند الودية والمقررة اليوم الثلاثاء (19:00 بتوقيت غرينيتش).

وتعد المواجهة الودية أمام الفريق الناشط في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية الـ”بروفا” الأخيرة للفريق السماوي قبيل مواجهة ليستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية، بداية الشهر المقبل.

وكشفت الصحيفة أن العديد من عناصر الفريق، لم يعودوا إلى التدريبات حتى الآن، ولن يكونوا جاهزين من أجل خوض المواجهة الودية اليوم الثلاثاء.

ويمتلك بيب غوارديولا، مدرب سيتي، ثلاثة خيارات في المرمى، وهم سييران سليكر ، وزاك ستيفن البالغ من العمر 18 عامًا، وسكوت كارسون ، الذي انضم مؤخرًا إلى النادي بشكل دائم.

في الظهير الأيمن، بعد التدريب ضمن تشكيلة الفريق الأول منذ عودة الفريق والجهاز التدريبي إلى روتينهم اليومي، من المتوقع أن يشارك يان كوتو للمرة الأولى مع مانشستر سيتي.

خيار سهل في مركز الظهير الأيسر، مع جاهزية بنيامين ميندي، بعد تدربه لمدة أسبوعين حتى الآن،

غيابات كثيرة في مركز قلب الدفاع، وسيكون جاهزًا للقاء اللاعب فيليب ساندلر، يشاركه لوك مبيتي.

في الوسط من المتوقع مشاركة فرناندينيو، والذي مدد عقده مؤخرًا لمدة عام آخر رفقة سيتي، إلى جانبه سيتم الاعتماد على خريجي الأكاديمية، تومي دويل، وبين نيت.

في الخط الأمامي يأتي على رأس القائمة، النجم الجزائري رياض محرز، بعد أن استفاد من فترة راحة صيفية جيدة، عاد بعدها إلى التدريبات بكامل لياقته البدنية.

وقدم محرز أفضل مستوياته رفقة سيتي خلال مجريات الموسم الفائت، ومن المتوقع تألقه في الموسم الجديد بعد الثقة الكبيرة التي اكتسبها لدى بيب غوارديولا.

ومن المتوقع أن يشارك كول بالمر وبابلو مورينيو إلى جانب محرز.