ميلان يكرر محاولة ضم حكيم زياش

عاد ميلان الإيطالي إلى طلب خدمات اللاعب المغربي حكيم زياش وسط رفض واضح من طرف تشيلسي، والذي يبدو أنه يغض النظر عن العروض المقدمة بخصوص لاعب أياكس السابق.

ويحاول ميلان اقناع تشيلسي بتسريح زياش لصالح الفريق الأحمر والأسود في صفقة إعارة مع أحقية الشراء الصيف القادم، إلا أن مهمته صعبة في إقناع إدارة البلوز، وينتظر موافقة اللاعب أولًا وضغطه على الإدارة من أجل الرحيل.

وتسعى إدارة الروزينيري إلى تعويض رحيل التركي هاكان تشالهان أغلو، والذي انضم للغريم إنتر ميلان، ووضعت زياش على رأس أولوياتها خلال الصيف الجاري.

وقد يفعل زياش ذلك ويطلب الرحيل اذا ما شعر بعدم أهميته في خطط توماس توخيل، مدرب البلوز، للموسم المقبل، ويبدو الأمر متوقفًا على الصفقات القادمة للفريق الإنجليزي مع ما تبقى من وقت في سوق الانتقالات الجاري.

وعانى زياش خلال مجريات الموسم الفائت من الإصابات، ثم من تجاهل توخيل في الكثير من مباريات الفريق المصيرية، وأهمها كان نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي شهد انتصار أبناء المدرب الألماني على مانشستر سيتي، بغياب النجم المغربي.

ويقدم زياش أفضل ما لديه خلال الفترة التحضيرية للموسم المقبل رفقة البلوز، وسجل ثلاثية من الأهداف خلال شوط وحيد خاضه ضد فريق بيتربوروه، السبت الفائت، ويتابع تدريباته وسط أجواء حماسية.

تابعنا على انستغرام