محرز يتلقى الأنباء الصادمة مع عودته إلى مانشستر

تلقى النجم الجزائري رياض محرز أنباءا صادمةً من قبل ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما قرر الأخير وبصفة رسمية وضعه على لائحة اللاعبين المعروضين للبيع خلال موسم الانتقالات الحالي، ذلك بحسب تقرير صحفي بريطاني.

وكشفت صحيفة “ذا أتليتك” البريطانية، بأن إدارة نادي السيتي تستهدف استثمار أموال صفقتي بيع محرز ورحيم ستيرلينغ، لتسهيل ضم كل من جاك غريليش وهاري كاين من أستون فيلا وتوتنهام، خلال ما تبقى من فترة سماح للانتقالات.

واعتبر متابعو النجم الجزائري بأن موقف “الستيزنس” يمثل خيانة لصاحب القدم اليسرى السحرية، خاصةً وأنه ساهم في تتويج الفريق بلقب البريميرليغ والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي.

وأكد محرز من خلال تصريحات سابقة أدلى بها أنه لا يرغب في مغادرة السيتي ويريد الاعتزال في الدوري الإنجليزي ومع ذات الفريق، ليكون نبأ عرضه للبيع صادمًا.

استمرت رحلة محرز البالغ 30 عامًا الرائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، والذي انضم إليه عام 2018 قادمًا من ليستر سيتي بصفقة قيمتها 67.8 مليون يورو، وتوج بالعديد من الألقاب المحلية، منها الدوري الإنجليزي مرتين، وكأس الدوري 3 مرات، وكأس الاتحاد الانجليزي مرة واحدة، والدرع الخيري مثلها.

وامتدح “حروز” في مقابلة صحفية مؤخرًا ، فريقه الحالي مانشستر سيتي، معتبرًا إياه الطموح الأكبر للاعب كرة القدم في الفترة الحالية، وأنه لا يرى مكانةً توازي التواجد في صفوف الأزرق السماوي.

وكان قائد المنتخب الجزائري، قد أعلن أمس السبت عودته إلى مدينة مانشستر، لخوض غمار الفترة التحضيرية رفقة السيتيزينس، بعد إجازة صيفية طويلة حظي بها النجم الجزائري.