باريس سان جيرمان يحتفي بلاعبه “التونسي” إسماعيل الغربي (فيديو – صور)

احتفى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي باللاعب التونسي الأصل إسماعيل الغربي (17 عامًا)، عبر الصفحة الرسمية للنادي الفرنسي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ونشرت صفحة نادي باريس سان جيرمان، في تغريدة، صورة إسماعيل الغربي بجانب علم تونس، وفي تغريدة ثانية، نشرت صورته رفقة علم تونس، وأرفقتها بعنوان: “ابن تونس الخضراء”.

ويدأ الغربي، المولود في عام 2004 في العاصمة الفرنسية باريس من أبوين تونسيين، مسيرته الكروية عام 2010 مع نادي إف سي باريس، قبل أن ينضم “صانع الألعاب” الموهوب إلى سان جيرمان في عام 2016 بعد أن جلب انتباه كشافي النادي.

ويتمتع الغربي بالجنسية الفرنسية، لكن تغريدة سان جيرمان قد تكون بمثابة المقدمة لموافقة اللاعب التونسي على الانضمام لمنتخب “نسور قرطاج”.

جدير بالذكر أن إسماعيل الغربي شارك كأساسي مع الفريق الأول لسان جيرمان، لأول مرة، في المباراة التي جمعت فريقه، يوم الأربعاء الفائت، بفريق لومان الفرنسي، ضمن تحضيرات الفريقين لبداية الموسم الكروي الجديد في فرنسا، وتوهج اللاعب الشاب في المباراة التي أمضى فيها على أول أهدافه مع فريق الرجال، علمًا بأنه تدرج منذ عام 2016 في جميع الفئات والمراحل السنية للفريق الباريسي.