محرز: رافائيل نادال مثال يحتذى به وبطل حقيقي

كال لاعب كرة القدم الجزائري رياض محرز المديح للاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، معتبرًا أن المصنف ثالث عالميًا مثال يحتذى به في رياضة التنس والرياضة عمومًا.

وقال لاعب مانشستر سيتي، رياض محرز في تصريحات لموقع “سبورتس كيدا“: : “هناك تساؤلات مستمرة في كرة القدم، حول استمرارية نجومية اللاعب، لقد رأينا ذلك بعد توهج مبابي وفوزه بكأس العالم 2018، بعد أن أهدر ركلة الجزاء في اليورو، الجميع انقلب ضده”.

وتابع: “كل ما تفعله بالأمس ليس مهمًا، عليك دائمًا النظر إلى الأمام، وأن يكون لديك رغبة دائمة في تحقيق المزيد من الإنجازات، بغض النظر عما حققته في الماضي”.

وقال محرز: “عندما تفوز يجب عليك أن تعود في العام المقبل وتحاول الفوز أيضًا، إنها العقلية الصحيحة، ونادال بطل حقيقي لأن لديه رغبة حثيثة في مواصلة الانتصارات”.

وأضاف: “من يملكون هذه العقلية هم ناجحون للغاية، رافا بعد أن فاز برولان جاروس لمرات عديدة، خسر في أحد النهائيات، لكنه عاد وانتصر مجددًا”.

وختم النجم الجزائري: “نادال دائمًا ما يحاول الفوز حتى ولو كان مصابًا، يجتهد ويقدم كل ما لديه، ويتمكن من الفوز إنه البطل الحقيقي، وعندما تفوز يجب أن تفوز مرة أخرى وإلا سيقولون أنك انتهيت”.