أخبار ليفربول.. بدأ التدريبات بتواجد صلاح وعودة مصاب ومشاركة وافد جديد (صور)

باشر فريق ليفربول لكرة القدم تدريباته الاستعدادية للموسم الكروي الجديد 2021 – 2022 والذي ينطلق رسميًا في 15 من شهر آب/ أغسطس القادم مع بداية الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

ويتواجد عناصر فريق ليفربول ضمن معسكر خاص في النمسا، يلعب خلاله الفريق عدة مباريات ودية كما جرت العادة قبيل إنطلاق الموسم.

وفي أجواء مثالية، انضم عدد من لاعبي الفريق الأول، والذين عادوا من إجازاتهم الصيفية التي قضوها بعيدًا عن منافسات كرة القدم.

وبعد رفض مشاركته رفقة منتخب بلاده في أولمبياد طوكيو، انتظم النجم المصري محمد صلاح في معسكر الريدز، وشارك في تمارين الفريق الجماعية.

وشارك رفقة صلاح، النجم السنغالي ساديو ماني، والإنجليزي ترينت أليكساندر أرنولد، والذي غاب عن منتخب بلاده في مسابقة يورو 2020، بعد تعرضه لإصابة قبل البطولة بأيام.

وشهد معسكر الريدز، عودة نجم الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك من الإصابة التي غيبته عن معظم الموسم الأخير، ومشاركته في تمارين الفريق الجماعية بشكل طبيعي.

الوافد الجديد إبراهيما كوناتي، القادم من لايبزيغ الألماني، ظهر في تمارين الريدز للمرة الأولى منذ انضمامه إلى صفوف الفريق الإنجليزي بداية الصيف.