صحيفة: ليفربول يمتلك بديل محمد صلاح

أشارت صحيفة “إكسبريس” البريطانية إلى أن ليفربول يمتلك بالفعل بديلًا لنجم الفريق محمد صلاح في حال رحيله عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الحالي أو مستقبلًا.

ولم يهنأ لا صلاح ولا مسؤولو ليفربول بإجازة الصيف بالشكل المطلوب، حيث لاحقت الشائعات كلا الجانبين، النجم المصري من جهة، ومدرب الريدز يورغن كلوب والإداريين من جهة أخرى، وذلك بخصوص الرغبة الحقيقية لدى الطرفين ببقاء صلاح أو رحيله.

وذكرت “إكسبريس” البريطانية، أن ليفربول لديه بالفعل اللاعب المثالي لتولي مهام محمد صلاح في حال رحيله، ويورغن كلوب معجب جدًا بهذا اللاعب، وجدد التعاقد رفقته قبل أيام، والحديث هنا عن الإنجليزي الشاب هيرفي إليوت.

وأكدت الصحيفة أن نجم ليفربول هارفي إليوت يستعد لتولي دور صلاح في الفريق الأول، فور رحيل النجم المصري.

ولاحقت صلاح شائعات كثيرة، منها ما ربطته بالرحيل نحو إسبانيا، تحديدًا لريال مدريد أو برشلونة، وأخرى بالرحيل إلى باريس سان جيرمان.

واستدركت الصحيفة واسعة الانتشار بالقول أن ليفربول قد أبلغ جميع المهتمين بأن صلاح ليس للبيع، لكن انتهاء عقده رفقة الفريق في عام 2023، قد يبدل موقف إدارة الريدز بضرورة الاستماع للعروض هذا الصيف، أو الصيف المقبل.

وجدد هارفي إليوت تعاقده مع ليفربول لمدة خمس سنوات إضافية، وهو ما يؤكد اقتناع كلوب والإداريين بمواهب الفتى (18 عامًا)القابلة للانفجار في المستقبل.