البرازيل تواجه الأرجنتين في نهائي كوبا أميركا.. توقيت المباراة والتشكيلة المتوقعة

تحقق مراد جماهير كرة القدم بوصول البرازيل والأرجنتين إلى نهائي بطولة كوبا أميركا 2021 المقامة في بلاد السامبا، ليترقب عشاق المستديرة مواجهة تقليدية كلاسيكية من العيار الثقيل.

المواجهة مقررة يوم الأحد (01:00 بتوقيت غرينيتش – 02:00 بتوقيت أوروبا – 03:00 بتوقيت السعودية) على أرضية ملعب “ماركانا” الشهير في ريو دي جانيرو.

ويسعى أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى تحقيق لقبه الأول رفقة منتخب التانغو، بعد إخفاقات كثيرة وخسارة العديد من المباريات النهائية في كوبا أميركا وكأس العالم.

ويقابل ميسي زميله السابق في برشلونة، النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، والذي يقدم مستويات رائعة في البطولة حتى الآن.

ونجح منتخب البرازيل في تصدر مجموعته برصيد 10 نقاط، بعدما حقق ثلاثة انتصارات وتعادلًا وحيدًا في دور المجموعات، وبنفس الرصيد من النقاط، تصدر الفريق الأرجنتيني مجموعته.

وفي الأدوار الإقصائية، تغلبت البرازيل على تشيلي بالدور ربع النهائي بهدف نظيف، قبل الفوز على بيرو في نصف النهائي بهدف نظيف.

في الطرف الآخر، حقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا كبيرًا على الإكوادور بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي، وانتصر على كولومبيا بركلات الترجيح في نصف النهائي، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وجاءت تشكيلتا المنتخبين المتوقعة بحسب موقع “سبورت مول” كما يلي:

البرازيل: إديرسون، دانيلو، ماركينيوس، سيلفا، ساندرو، فريد، كاسيميرو، ريتشالسون، باكويتا، إيفرتون، نيمار

الأرجنتين: مارتينيز، مولينا، بيزيلا، أوتاميندي، تاغليافيكو، دي باول، باريديس، لو سيلسو، ميسي، ل.مارتينيز، غوميز