تقارير: تشيلسي يحدد موقفه النهائي من حكيم زياش

أشارت التقارير الأخيرة القادمة من بريطانية إلى موقف نادي تشيلسي الحقيقي والنهائي بخصوص بقاء نجم الفريق، المغربي حكيم زياش، رفقة البلوز من عدمه، خلال مجريات الموسم الكروي القادم.

ومع استلام توماس توخيل مهمة تدريب الفريق بداية العام الحالي، ابتعد لاعب أياكس أمستردام السابق عن العديد من المواجهات الحاسمة للبلوز في كافة المسابقات، حيث فضّل المدرب الألماني عدد من الأسماء التي يمتلكها، على اللاعب المغربي.

وعقب موسم كروي ناجح جماعيًا للنجم المغربي وفريقه، بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، لاحقت زياش العديد من الشائعات، أبرزها كانت شائعات اقتراب رحيله نحو الدوري الإيطالي.

وبحسب موقع “برايد أوف لندن” المقرب من إدارة البلوز، فإن زياش لا يزال يتمتع بثقة مدربه توماس توخيل، والذي يرى فيه ورقةً رابحةً قد يركن لها خلال العديد من المواجهات الحاسمة الموسم المقبل.

وكانت تقارير إيطالية عدة، قد ادعت أن ميلان يقترب من اتمام تعاقده مع حكيم، وإن على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، حيث يسعى الروزينيري لسد الفراغ الذي تركه رحيل متوسط ميدان الفريق السابق، التركي هاكان تشالهان أوغلو.

بدوره أكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، أن تشيلسي لا يفكر مطلقًا في التخلي عن النجم المغربي حكيم زياش، وأن الصحف الإيطالية لا تستند في تقاريرها بخصوص لاعب تشيلسي إلى حقائق فعلية.