انتقال أشرف حكيمي

انتقال أشرف حكيمي إلى سان جيرمان مرهون بإرادة ريـال مدريد

في الآونة الأخيرة، تم الإعلان عن الانتقال الوشيك للاعب أشرف حكيمي من إنتر ميلان إلى باريس سان جيرمان، لكن الآن تم الكشف عن إمكانية أن يعطل ريـال مدريد هذه الصفقة، في حال قرر استعادة النجم المغربي.

وتحدثت تقارير إعلامية أن حكيمي “سيضع حقائبه في العاصمة الفرنسية” الأسبوع المقبل، إلا أن تقارير أخرى أشارت إلى أن صفقة انتقال حكيمي قد يتأخر الإعلان الرسمي عنها، حيث أن هناك خيارًا يتيح لريـال مدريد تعطيل الصفقة.

ووفقًا للبرنامج التلفزيوني الإسباني الشهير “الشيرنجيتو”، فإن صفقة انتقال أشرف حكيمي لباريس سان جيرمان ستبلغ حوالي 72 مليون يورو.

وأكد البرنامج الإسباني أن إنتر ميلان عرض حكيمي على ريـال مدريد في تطور مفاجئ، يوم أمس الخميس، بنفس الأموال التي من المقرر أن يدفعها سان جيرمان.

وأوضح البرنامج أن السبب في هذا التحول المفاجئ يعود لوجود بند في عقد حكيمي إلى إنتر ميلان يمنح ريـال مدريد الأحقية في معادلة أي عرض يقدم للاعب ويحصل عليه قبل أن ينتقل إلى النادي الجديد.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد ذكرت في وقت سابق أن ريـال مدريد لا ينوي الاستفادة من بند إعادة الشراء في عقد حكيمي، وأن المغربي في طريقه بالفعل لنادي العاصمة الفرنسية.

وكانت المحطة الإذاعية “RMC”، بحسب ما نقل عنها موقع “فوسبال أوروبا“، قد ذكرت في وقت سابق من يوم الخميس أن النجم المغربي سيسافر إلى العاصمة الفرنسية يوم الاثنين المقبل، لإتمام الفحص الطبي، وأضافت أن التفاصيل النهائية للصفقة سيتم الإعلان عنها يوم الثلاثاء على أبعد تقدير.

وتابعت الإذاعة أن العقد المستقبلي لأشرف حكيمي مع سان جيرمان سيمتد حتى عام 2026.

وكان الملاك الصينيون للنيرازوري قد قرروا اعتماد “برنامج تقشف” يوفر دخلًا قدره 100 مليون يورو في سوق الانتقالات، وخفض 20% في أجور لاعبي الفريق، ولذلك تم اعتماد قرار بيع النجم المغربي.

آخر الأخبار: