كرستيانو وجورجينا

صديقة كريستيانو تشعل الترقب لفيلم مع الدون من “نتفليكس” (فيديو – صور)

في مشهد احتفالي قبل مباراة إقصاء البرتغال على يدي بلجيكا من الدور الثاني في يورو 2020، اليوم الأحد، شاركت جورجينا رودريغز، “الموديل” الإسبانية، صديقة كريستيانو رونالدو، مقاطعًا مصورةً يظهر من خلاله مشاركتها في حفل غنائي-راقص في مدينة إشبيلية الأسبانية، حيث أقيمت المواجهة مساء الأحد.

وودعت البرتغال، حامل لقب كأس الأمم الأوروبية، البطولة من دور الـ16، بهزيمتها أمام بلجيكا بهدف نظيف، مساء الأحد، بمشاركة هداف البطولة “الأسطورة” كريستيانو رونالدو (5 أهداف).

وعبر صفحتها على موقع “إنستغرام”، نشرت جورجينا أكثر من مقطع مصور خلال حفل غنائي في المدينة الأندلسية، الأحد، قبل المباراة، وظهرت الحسناء الإسبانية في الفيديو رفقة كريستيانو جونيور، ابن “الدّون”، وأرفقته بتعليق: “هيا البرتغال! إشبيلية لها لون خاص”.

ويظهر في الفيديوهات، التي ربطتها صديقة “الأسطورة” بصفحته وصفحة شبكة “نيتفليكس” (خدمة بث الأفلام والمسلسلات) على “تويتر”، انخراط جونيور وجورجيا في الغناء والرقص على أنغام موسيقى الفلامنغو الإسبانية، رفقة فرقة موسيقية وعدد من الحضور.

جدير بالذكر أنه صدر قبل بضعة أشهر إعلان من “Netflix” حول شروعها بإنتاج فيلم وثائقي عن حياة أسطورة كرة القدم وعارضة الأزياء الأنيقة، وأشارت الشبكة حينها إلى أن الشخصية الرئيسية في الفيلم هي جورجينا.

وسيعرض الفيلم، بصورة رئيسية، تسجيلات تظهر الروتين اليومي في منزل رونالدو / رودريغيز.

مباراة صعبة وسند دائم

وفي المباراة “الصعبة” للمنتخب البرتغالي في يورو 20 اليوم، حرصت صديقة كرستيانو، الأم لابنة منه، على التواجد في مدرجات إشبيلية، في الصف الأول، وكانت تهتف له ولزملائه.

ونختم بالقول إن اللقاء الأول بين جورجينا وكريستيانو رونالدو كان في عام 2016، ومنذ ذلك هما في علاقة معًا منذ ذلك الحين، علمًا بأن العلاقة أصبحت رسمية بينهما في كانون الثاني/يناير 2017، عندما اصطحب “الدون” جورجينا في حفل جوائز “الأفضل the best” من فيفا.

كرستيانو وجورجينا

Cristiano Ronaldo + Junior | GALA.de

Cristiano Ronaldos Freundin Georgina Rodriguez: SO war ihr Leben ohne den  Superstar

Ronaldo-Freundin: Hochschwanger mit Verlobungsring? | kurier.at

آخر الأخبار: