خطط مانشستر سيتي الصيفية تؤرق محرز وسترلينغ (تقرير)

يخطط مانشستر سيتي لضم عدد من الأسماء الهجومية الثقيلة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري بمبالغ طائلة، وهي الأنباء التي أدخلت الشك في قلب النجم الجزائري رياض محرز حول مستقبله مع الفريق، وذات الأمر ينطبق على زميله الإنجليزي رحيم سترلينغ.

وينتظر السماوي ختام مسابقة كأس الأمم الأوروبية “يورو 20” من أجل التقدم بعروض انتقال لضم كل من هاري كين، نجم هجوم توتنهام، وجاك غريليش، صانع ألعب أستون فيلا، ويحاول في سبيل ذلك إدراج اسم او اثنين من لاعبيه الحاليين من أجل تخفيف النفقات.

وبحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن سعي سيتي وراء قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين، أغضب رحيم سترلينغ، وبث التوتر في أجواء منتخب الأسود الثلاثة المشارك في اليورو، خاصةً مع الأنباء التي تحدثت أن إدارة السماوي قد تدرج إسم سترلينغ في عرض محتمل يقدم لتوتنهام.

في ذات السياق، فإن السعر المرتفع الذي تطلبه إدارة أستون فيلا في نجم الفريق جاك غريليش، والذي يصل لـ100 مليون جنيه إسترليني، وضعت مستقبل قائد المنتخب الجزائري رياض محرز على المحك.

وأكدت “ديلي ميل” أيضًا، أنه اذا بات سترلينغ ضحيةً لاستقدام كين، فمن غير المستبعد أن يكون محرز هو الضحية التالية، وذلك خلال خطة استقدام جاك غريليش لصفوف بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم سترلينغ مستوى متذبذبًا خلال مجريات الموسم الأخير للسيتي، خرج بسببه من مخططات بيب غوارديولا، مدرب السماوي، وابتعد عن عدد كبير من مباريات الفريق في ظل تألق فيل فودين ورياض محرز وبرناردو سيلفا وغيرهم.

اقرأ أيضًا: أرسنال يحاوط محرز وسترلينغ بعروض انتقال (تقرير)