خطيبة محرز

خطيبة محرز ترفع شكوى للشرطة بعد تعرضها لاعتداء في اليونان (فيديو)

كشفت تايلور وارد، خطيبة النجم الجزائري رياض محرز، تفاصيل تعرضها لاعتداء رفقة عائلتها الصغيرة أثناء فترة تواجدها بجزيرة ماكينوس اليونانية، التي تقضي فيها عطلتها الصيفية رفقة مهاجم مانشستر سيتي.

وذكرت تايلور أنها تعرضت للطم على وجهها من طرف أحد الفتيات، بعدما اتهمتها بسرقة هاتفها، مؤكدةً أنها ستلجأ إلى الشرطة لرفع شكوى ضد هذه الفتاة، بحسب ما نقلت عدة وسائل إعلام.

وقالت تايلور: “لن أتكلم مجددًا عن هذه الحادثة المزرية، وأعطي هؤلاء الفتيات 5 دقائق من الشهرة التي يبحثن عنها بشدة”.

وأضافت: “لقد كنت أقضي ليلةً رائعةً مع عائلتي.. الفتيات اللواتي من المفروض أنهن لا يعرفوننا قدموا إلى المكان وبدأو في تصويرنا، طلبنا منهم بلطف ان يقوموا بالتوقف عن ذلك.. تقدمت إحداهن إلينا وجلست وسطنا باحثةً عن شجار، في حين كان أصدقائها يقومون بالتصوير، طلبنا منها أن ترحل، لكن رفضت ذلك، وبدأت في الصراخ ولطمت أحد افراد عائلتي في وجهه 5 مرات”.

وتابعت تايلور: “بعدها قامت برمي أواني نباتات وبعض الأشياء بطريقة غريبة، لدرجة أننا قمنا بالرحيل، لكنهم استمروا في ملاحقتنا طيلة الطريق، وهم يصرخون ويقومون بتصورينا، وهنا قمت بالعودة إليها وطلبت منها التوقف عن التصوير، لكنها قامت بلطمي في وجهي”، وأكدت تايلور قولها الأخير بالمقطع المصور التالي:

وأكدت تايلور أنها على اتصال مع الشرطة من أجل التحقيق في الحادثة.

بدورها، ذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن محرز وتايلور قد غادرا مكان الاعتداء على عجل، بعد وقوعه بفترة وجيزة، مشيرةً إلى أنهما كانا يحتفلان بخطوبتهما، مساء الأربعاء، حين وقعت الحادثة.

جدير بالذكر أنه تم الإعلان عن خطوبة رياض محرز من تايلور وارد، قبل أيام قليلة، بعد حوالي سنة ونصف من بدء المواعدة بينهما.

آخر الأخبار: