أرسنال يحاوط محرز وسترلينغ بعروض انتقال (تقرير)

العديد من التقارير الصحفية تؤكد أن نادي أرسنال يخطط لضم النجم الجزائري رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، خلال الصيف الجاري في سعيه لاستعادة البريق في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتزعم التقارير أن مانشستر سيتي على استعداد من أجل الاستماع للعروض المقدمة بحق محرز، في سعيه لتجديد دماء الفريق بصفقة كبرى قد تكون ضم الإنجليزي هاري كين، أو النرويجي إيرلين هالاند.

وتبلغ قيمة محرز التسويقية الحالية بحسب ما ورد في الصحف البريطانية، مبلغ الـ40 مليون يورو، مع تبقي عامين على عقده الجاري رفقة سيتي.

وذكرت التقارير أن النجم الجزائري ليس اللاعب الوحيد الذي تسعى إدارة الغانارز للتوقيع معه هذا الصيف من صفوف مانشستر سيتي، بل يخطط النادي اللندني لاستقطاب نجم المنتخب الإنجليزي رحيم سترلينغ.

وبحسب ما ذكرت صحيفة “ميرور” فإن إدارة أرسنال رصدت مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للانتقلات الصيفية الجارية، ووضعت اسمي محرز وسترلينغ على رأس الأولويات.

ومن المستبعد أن تكون المهمة أمام أرسنال يسيرةً بضم محرز وسترلينغ، بسبب الوضعية الحالية لفريق العاصمة، من ابتعاده عن المنافسة على الألقاب الكبرى في المواسم الأخيرة.

وأشارت التحليلات إلى أن ميكيل أرتيتا مدرب الغانارز الحالي ومساعد مدرب سيتي السابق، يحاول استغلال معرفته الشخصية مع محرز وسترلينغ في اقناعهما بالانضمام لصفوف أرسنال.

يذكر أن أرسنال قد حاول استقطاب محرز قبيل سنوات عندما كان النجم الجزائري ينشط رفقة ليستر سيتي، قبل أن يخطفه بيب غوارديولا لصفوف فريقه الحالي مانشستر سيتي.

اقرأ: أرقام رياض محرز في موسم 2020 – 2021