صلاح “مخنوق”.. يا تُرى ما السبب؟ (صورة)

شارك نجم كرة القدم المصرية والعالمية محمد صلاح صورةً في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر من خلاله وهو يمسك برقبه في إشارة منه إلى أمر ما يخنقه أو يزعجه خلال الفترة الحالية.

وباتت تلك إحدى طرق النجم المصري لإيصال رسالة إلى الجمهور أو أشخاص معينين، حيث استخدم ذات الأسلوب أثناء خلافه مع اتحاد كرة القدم المصري في صيف عام 2018، وحاز وقتها على الكثير من الدعم سواءا من الجمهور أو الشخصيات العامة.

واجتهدت بعض الصحف والمواقع المحلية والعربية في محاولة معرفة السبب واراء نشر صلاح للصورة، واجتمعت على أن النجم المصري يعبّر من خلالها عن شعوره بالملل بعد تعرضه للانتقادات مع كل منشور يشاركه مع الجمهور.

وكان صلاح قد تعرض لوابل من الانتقادات بعد نشره صورةً من المصيف الذي يقضي به إجازته، تزامنًا مع تعرض لاعب كرة القدم الدنماركي كريستيان إريكسن لأزمة قلبية، وتعاطف الكثير من نجوم كرة القدم حول العالم معه.

أزمة أخرى يعيشها صلاح تخص الأنباء حول رفض ناديه ليفربول لمشاركته في أولمبياد طوكيو رفقة المنتخب المصري، رغم ابداءه رغبته الشديدة في التواجد خلال البطولة العالمية.

وربما يصر النادي الإنجليزي على رفضه مشاركة اللاعب، حيث تتزامن المسابقة مع التحضيرات الروتينية ما قبل الموسم، وكذلك بداية الموسم الكروي في إنجلترا وأوروبا.