فانتازي بريميرليغ.. اللعبة تحدد أسعار اللاعبين للموسم الجديد

حددت لعبة “فانتازي بريميرليغ” أسعار بعض اللاعبين عن الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز 2021 – 2022 قبل قرابة شهرين من إنطلاق المسابقة واللعبة.

وكانت اللعبة قد وصلت الموسم الفائت إلى مستويات كبيرة وغير مسبوقة من الشعبية، حيث اشترك أكثر من ستة ملايين لاعب في المنافسة عبر الإنترنت، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد خلال الموسم القادم من اللعبة.

وتحصّل نجم فريق ليفربول، المصري محمد صلاح، على أعلى سعر من بين لاعبي الفريق واللعبة كاملةً، بواقع 12.5 مليون.

وكان صلاح من ضمن الأربعة الأوائل تحقيقًا للنقاط في اللعبة الموسم الفائت، حيث نافس على لقب هداف البريميرليغ وخسره لصالح هاري كين في الجولة الأخيرة من المسابقة.

وتساوي مع صلاح في السعر نجم توتنهام هاري كين بعد فوزه بلقب الهداف، عدا عن التمريرات الحاسمة الكثيرة التي قدمها خلال مجريات الموسم الفائت من البريميرليغ.

سيكون أحد شركاء صلاح في الهجوم ، ديوغو جوتا، متاحًا مقابل 7.5 مليون، بالتساوي مع الظهير الأيمن ترينت ألكسندر أرنولد، بينما تم تسعير الظهير الأيسر للريدز أندي روبرتسون بـ7.0 مليون.

وكشفت اللعبة عن أسعار بعض لاعبي حامل لقب البريميرليغ، مانشستر سيتي، وحددت سعر النجم الجزائري رياض محرز بـ9 مليون، وتفوّق عليه البلجيكي كيفن دي بروين، بواقع 12 مليونًا.

تم الكشف أيضًا عن أغلى رباعي في فريق ليدز يونايتد، حيث يبدأ باتريك بامفورد من 8.0 مليونًا، بعد موسمه الرائع في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتم تسعير الجناح البرازيلي رافينيا بـ6.5 مليون، بينما تم تسعير حارس ليدز إيلان ميلييه بـ5.0 مليون، وزميله المدافع ليام كوبر بسعر 4.5 مليون.

وبلغت قيمة ويلفريد زاها، نجم كريستال بالاس 7.0 مليونًا، وقد تكون هذه التسعيرة رائعة إذا أكمل انتقالًا طال انتظاره إلى أحد أكبر الأندية في الدرجة الممتازة، حيث ورد أن إيفرتون من بين المهتمين بخدماته.

كما في المواسم السابقة، سيُطلب من مديري “FPL” اختيار فريق من 15 لاعبًا باستخدام ميزانية قدرها 100 مليون.

يجمع اللاعبون النقاط من كل مباراة بناءا على الأهداف، والتمريرات المساعدة “أسيست”، وبطاقات الدعم وعوامل أخرى، مما يعني أنه من الضروري أن تستثمر الأموال بحكمة لضمان عائد أكبر من النقاط.

سيتمكن المدراء من إجراء تغييرات غير محدودة على فرقهم حتى الموعد النهائي الأول للموسم الجديد من اللعبة، والذي سيكون مساء يوم الجمعة 13 أغسطس ، قبل مواجهة برينتفورد مع أرسنال الافتتاحية.

يمكنكم متابعة أسعار اللاعبين وآخر أخبار اللعبة من خلال حساب “فانتازي بريميرليغ” على موقع تويتر

شاهد مقالات الموقع السابقة عن اللعبة من خلال الرابط