المنافسة على حكيمي تبلغ ذروتها والنجم المغربي يشعر بالحيرة

لا تزال وجهة أشرف حكيمي القادمة في علم الغيب حيث يتنافس ناديان على خطف النجم المغربي من إنتر ميلان هذا الصيف، وما أن يقترب أحدهما من خطف الصفقة، يدخل الآخر على الخط وتعود المنافسة إلى نقطة الصفر.

آخر تطورات الصفقة المنتظرة تتلخص في عدم موافقة باريس سان جيرمان الفرنسي على مطالب إنتر ميلان المالية، على الرغم من الراتب المغري الذي يقدمه للاعب المغربي حال انضمامه للفريق.

وذكرت صحيفة “ميرور” اليوم الأحد، أن النجم المغربي بدأ يشعر بالحيرة والاحباط من عدم إظهار سان جيرمان الجدية المطلوبة في حسم إنضمامه لنادي العاصمة الفرنسية، حيث تماطل إدارة الفريق في تلبيتها لمطالب نادي إنتر.

تشيلسي بدوره عاد ليتصدر المشهد ويصبح الأقرب لقطف ورقة النجم المغربي من النادي الإيطالي، ويقدم عرضًا مغريًا يتمثل في مبلغ مالي، إضافة للاعب من البلوز، ينتقل نحو إنتر ضمن صفقة حكيمي، والحديث يدور حول اللاعب الأسباني ماركوس ألونسو.

المبلغ المالي الذي قدمته إدارة البلوز، وصل لـ60 مليون يورو، بينما يطالب إنتر بـ80 مليونًا، لكن إدارج إسم ألونسو المطلوب بشدة لدى الفريق الإيطالي ضمن الصفقة، يقرّب حكيمي من الانتقال إلى تشيلسي، ويجعل سان جيرمان خاسرًا في هذا السباق.