انتقالات ليفربول.. عين على مبابي وكين كلمة السر

ترى صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية أن مغادرة نجم كرة القدم الفرنسية كيليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان خلال الصيف الجاري مرتبط بتأمين الأخير بديلًا مناسبًا والحديث خلال الأيام الحالية عن نجم هجوم توتنهام هاري كين.

وبحسب مقال صحفي نشر اليوم السبت فإن نادي ليفربول يراقب موقف مبابي ويشعر بالثقة في مقدرته على ضم اللاعب الفرنسي في صفقة قد تكون الأعلى بتاريخ الفريق الإنجليزي، لكن الأمر متوقف على قرار سان جيرمان النهائي.

وذكر الموقع أن “PSG” بقيادة المدرب ماوريسيو بوكيتينو يحاول بكل ما لديه إبقاء نجم الفريق كيليان مبابي خلال الموسم القادم، لكنه يضع قائمة بالأسماء التي يمكن أن تحل محل نجم المنتخب الفرنسي إذا غادر النادي.

وذكرت الصحيفة نقلًا عن “إكسبريس” البريطانية أن هاري كين هو الهدف المفضل لبوكيتينو لقيادة خط الهجوم في باريس اذا غادر مبابي.

الفريق الفرنسي هو واحد من الأندية القليلة في أوروبا القادرة على تلبية مطالب رئيس توتنهام دانييل ليفي المالية، والذي يطلب مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن كين.

وأكدت الصحيفة أن سان جيرمان في حال فشله باقناع مبابي بتجديد التعاقد الشهر القادم، سيبدأ في تلقي العروض من الراغبين في الحصول على خدمات النجم الفرنسي، وسيكون التحرك فوريًا من قبلهم نحو حسم صفقة نجم هجوم توتنهام وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع أخبار موقع فخر العرب