غالاطة سراي يمنع مصطفى محمد من الأولمبياد

قرر فريق غالاطة سراي الاحتفاظ بلاعب الفريق مصطفى محمد خلال الفترة التحضيرية للموسم القادم وكذلك تصفيات دوري أبطال أوروبا وبالتالي حرمانه من المشاركة رفقة المنتخب المصري في الأولمبياد الصيف الجاري.

وكان المنتخب المصري الأوليمبي تحت قيادة المدرب شوقي غريب، قد عبر عن رغبته بالحصول على إذن النادي التركي، بالسماح لمهاجم الفريق مصطفى محمد بالانضمام لصفوف الفراعنة خلال أولمبياد طوكيو، إلا أن إدارة غالاطة رفضت هذا الطلب بشكل قاطع.

وبحسب موقع قناة “CNN-TURK” فإن مدرب غالاطة فاتح تريم، أبلغ الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، بأن مصطفى محمد لن يشارك في أولمبياد طوكيو 2020.

وتمسك تريم بمشاركة مهاجمه المعار من الزمالك في تصفيات دوري أبطال أوروبا والتي ستقام في نفس توقيت أولمبياد طوكيو، وهو ما يمنع اللاعب من خوض غمار الأولمبياد.

ويلعب غالاطة سراي في الدور التمهيدي الثاني لدوري الأبطال ويخوض لقاء الذهاب يوم 20 أو 21 يوليو/تموز المقبل ويلعب مباراة الإياب يوم 27 أو 28 من نفس الشهر.

وفي حالة تأهل غالاطة، يخوض الدور التمهيدي الثالث يومي 3 و10 أغسطس/آب المقبل، بنظام الذهاب والإياب.

يذكر أن المنتخب الأوليمبي المصري لم يحصل حتى الآن على موافقة إدارة ليفربول الإنجليزي، بالسماح لنجم الفريق محمد صلاح، بالمشاركة في أولمبياد طوكيو.