وضعية زياش غير المريحة في تشيلسي تغري عمالقة الكالتشيو (تقرير)

تحوم الشكوك حول نوايا المدرب الألماني توماس توخيل حول الاحتفاظ بنجم فريق تشيلسي حكيم زياش خلال المواسم المقبلة أو بيعه في أقرب فرصة وربما خلال موسم الانتقالات الصيفي الحالي.

وجدد توخيل عقده مدربًا للبلوز حتى عام 2024، وذلك بعد تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا، وبات المدرب الألماني الآمر الناهي داخل أروقة النادي، لا سيما بما يخص انتقالات اللاعبين.

ولم يكن موسم زياش الأول مع البلوز ورديًا، حيث عانى من تجاهل توخيل في مباريات كثيرة منذ تولي الألماني تدريب الفريق منتصف الموسم الفائت، وربما كان الأمر الأكثر تأثيرًا وألمًا، كان غياب النجم المغربي عن المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي في دوري الأبطال.

وتشير تقارير صحفية عديدة، بعضها أوروبي وبعضها محلي عبر الصحف والمواقع المغربية، إلى أن زياش ربما يكون في طريقه للدفاع عن ألوان أحد أندية الدوري الإيطالي، والحديث الذي يدور الآن يخص ميلان ونابولي.

وكان العملاق يوفينتوس قد دخل في دائرة الشائعات الخاصة بالأندية الراغبة بضم حكيم خلال مجريات الموسم الفائت، دون وجود أي تحركات رسمية تدعم تلك الشائعات حتى الآن.

وبحسب أحدث التقارير فإن نابولي يعد الأكثر جدية في سعيه لضم زياش، وذلك بطلب من مدرب الفريق الحالي لوتشيانو سباليتي، لكن تقارير أخرى أكدت أن ميلان قد يفسد تطلعات نادي الجنوب الإيطالي، بالدخول جديًا على خط المنافسة، والفوز في النهاية بصفقة النجم المغربي.