تضارب الأقاويل حول موقف صلاح من عرض سان جيرمان

تتضارب الأنباء والتحليلات الكروية الاستقصائية حول موقف اللاعب المصري محمد صلاح من البقاء في صفوف ليفربول أو المغادرة نحو باريس سان جيرمان الصيف الجاري، وسط أحاديث تؤكد أن مفاوضات شبه رسمية تجري الآن بين الفريق الفرنسي وممثلي اللاعب.

ويعد صلاح أهم لاعب كرة قدم مصري في كافة العصور، مما يجعل الأخبار الخاصة به مادة دسمة في البرامج الرياضية المصرية، ويحاول بعض المذيعين ومحللي اللعبة هناك، الوصول إلى الحقيقة بين الشائعات التي تحيط باللاعب في الفترة الحالية.

أحمد حسام ميدو، نجم الكرة السابق ومن خلال أحد إطلالاته التلفزيونية المتعددة، أكد أن صلاح في طريقه إلى قبول عرض من باريس سان جيرمان، وبالتالي الانضمام لصفوف الفريق الفرنسي خلال موسم الانتقالات الجاري.

وأكد ميدو أن لديه معلومات خاصة تقول بأن صلاح سيتقاضى مع النادي الباريسي ما يقارب ثلاثة أضعاف مرتبه الأسبوعي الحالي في ليفربول، وتؤكد تلك المعلومات أن النجم المصري وممثليه يقتربون من قبول العرض الفرنسي.

الدولي المصري السابق والإعلامي الحالي أحمد شوبير، أكد ما جاء على لسان ميدو بشأن وجود عرض من قبل سان جيرمان بضم صلاح من الريدز، لكن حارس النادي الأهلي السابق يختلف فيما يخص موقف صلاح من هذا العرض.

وقال شوبير في إحدى مداخلاته، أن صلاح يتجه نحو اتخاذ قراره النهائي بالبقاء في صفوف ليفربول، وإغلاق كافة الأبواب في وجه العروض القادمة من الأندية الأخرى، سواء باريس أو عداه.

وختم شوبير بالقول أن لديه معلومات تؤكد ما أشار إليه، إلا أنه يرى أن صلاح لم يحسم أمره بعد بشكل نهائي، ولا يزال يدرس كافة الخيارات.