صحيفة تصدم المتابعين: مانشستر سيتي يعتزم بيع محرز

صدمت يومية “ديلي ميل” البريطانية عشاق ومتابعي النجم الجزائري رياض محرز بخبر جديد مفاده أن نادي مانشستر سيتي يستعد للاستماع للعروض المقدمة لشراء نجم الفريق في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

ويستعد محرز ورفاقه، لخوض المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا، اليوم السبت أمام تشيلسي، في مدينة بورتو البرتغالية.

وبحسب الصحيفة البريطانية، فإن سيتي يعتزم بيع نجميه رياض محرز ورحيم سترلينغ للحصول على تمويل صفقاته الصيفية، حيث ينوي النادي الإنجليزي الدخول بقوة في الـ”ميركاتو” وحسم أكثر من صفقة كبيرة.

وأضافت الصحيفة أن قائمة اللاعبين المطروحين للبيع الصيف الجاري، تضم إلى جانب محرز وسترلينغ، المهاجم البرازيلي، غابرييل جيسوس، والمدافع الإسباني، إيميريك لابورت.

وذكر المصدر أن سيتي يضع نصب عينيه التعاقد مع نجم هجوم المنتخب الإنجليزي وفريق توتنهام هاري كين، وكذلك لاعب أستون فيلا جاك غريليش، ويحاول حسم الصفقتين وسط منافسة كبيرة من قبل عدة أندية داخل إنجلترا وخارجها.

ويقدم النجم الجزائري رياض محرز أفضل مواسمه رفقة الفريق السماوي، وساهم في استعادة سيتي للقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وقاده إلى التأهل لنهائي الشامبيونزليغ.