التشكيلة المتوقعة لمواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي في نهائي دوري أبطال أوروبا

اقتربت ساعة الحقيقة لفريقي مانشستر سيتي الإنجليزي ومواطنه تشيلسي حيث يلتقيان في المباراة الأهم لهما هذا الموسم في مواجهة نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا “شامبيونزليغ” والمقررة في بورتو البرتغالية على أرضية ملعب “دراغاو”، والتي تنطلق السبت المقبل الساعة 20:00 بتوقيت غرينيتش.

وتبدو صفوف الفريقين مكتملةً ويمتلك مدربا سيتي وتشيلسي بيب غوارديولا وتوماس توخيل على الترتيب كامل عناصرهما بالجاهزية القصوى للمباراة المرتقبة مع ختام موسم طويل ومرهق في كافة المسابقات.

لا يمتلك الفريقان التاريخ العريض في سجل المسابقة، مع أفضلية للبلوز على حساب “سيتيزينس” حيث حقق لقب الشامبيونزليغ لمرة وحيدة وكانت عام 2012، ولعب النهائي في مناسبتين سابقتين، بينما يخوض سيتي النهائي للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

ونحن على موعد بتتويج نجم عربي جديد بلقب المسابقة حيث يقابل الجزائري رياض محرز من طرف سيتي، نظيره المغربي حكيم زياش من طرف البلوز، في مواجهة نارية بين نجمين من بين أفضل اللاعبين العرب المحترفين في القارة العجوز.

وبحسب توقعات موقع “هوسكورد” سيتواجد محرز على رأس التشكيلة الأساسية للسيتي في المباراة المرتقبة، وذات الأمر ينطبق على زياش، بتواجده في تشكيلة الانطلاقة للبلوز في مواجهة النجم الجزائري وزملائه.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:

حراسة المرمى: إديرسون

الدفاع: زينتشينكو، دياز، ستونز، ووكر

الوسط: غوندوغان، رودري، برناردو

الهجوم: فودين، دي بروين، محرز

تشكيلة تشيلسي المتوقعة:

حراسة المرمى: ميندي

الدفاع: أزبيلكويتا، سيلفا، روديغار

الوسط: جيمس، جورجينيو، كانتي، تشيلويل

الهجوم: زياش، فيرنر، ماونت