محرز في قائمة أعلى 10 لاعبين تقييمًا في البريميرليغ وغياب صلاح

كشف موقع “هوسكورد” المختص في أرقام وإحصائيات كرة القدم عن تواجد نجم مانشستر سيتي رياض محرز ضمن قائمة اللاعبين العشرة الأوائل تقييمًا خلال مجريات موسم 2020 – 2021 المنقضي من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وحل محرز في المرتبة الثامنة بتقييم بلغ 7.31 واختاره موقع “هوسكورد” ضمن التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.

وقدم محرز مستويات مميزة خلال مباريات حاسمة في البريميرليغ، وسجل 9 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة، ساهمت في استعادة فريق سيتي للقب المسابقة.

وحملت قائمة أصحاب أعلى التقييمات بعض الغرابة، حيث تم استبعاد النجم المصري محمد صلاح، وتواجد زميله في ليفربول ساديو ماني بدلًا عنه، على الرغم من اعتراف غالبية جماهير ومحللي كرة القدم، بتميز صلاح الكبير خلال الموسم.

وتحصل صلاح، اليوم الثلاثاء، على جائزة لاعب الموسم في فريقه ليفربول، وذلك من خلال تصويت الجمهور، متفوقًا على فابينيو وناثان فيليبس.

وشهدت القائمة كذلك تواجد لاعب توتنهام غاريث بيل على الرغم من غيابه عن عدد كبير من مباريات فريق سبيرز، ربما لأن احصائيات “هوسكورد” لا تأخذ في الاعتبار عدد دقائق اللعب، وذات الملاحظة تنطبق على جاك غريليش، نجم أستون فيلا.

وجاءت قائمة أعلى عشرة تقييمات في البريميرليغ بحسب “هوسكورد” كما هو موضح في الصورة: